شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إحالة العاملين بـ 8 مراكز شباب للتحقيق في القليوبية، أحال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بـ8 مراكز شباب فى القليوبية للتحقيق، وذلك بناء على متابعة محمد عبد .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحالة العاملين بـ 8 مراكز شباب للتحقيق في القليوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحالة العاملين بـ 8 مراكز شباب للتحقيق في القليوبية

أحال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بـ8 مراكز شباب فى القليوبية للتحقيق، وذلك بناء على متابعة محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، وأحمد زين من العاملين بالإدارة، لعدد من مراكز الشباب والواقعة بنطاق إدارة طوخ والقناطر الخيرية.

وتمت متابعة مراكز شباب "إمياي، والسيفا، وطنط الجزيرة، والمنيرة" تبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل فى وجود العاملين بها، أما مراكز شباب "برشوم الكبرى، والعمار، وشبرا شهاب" مفتوحين ويمارسون النشاط فى ظل غياب بعض العاملين.

كما شملت المتابعة مراكز شباب "الصفا، وجزيرة الأحرار، وأكياد دجوى، وكفر الرجالات، وبرشوم الصغرى"، وتبين أن المراكز مغلقة في أوقات العمل الرسمية، كما تم متابعة مركز التخاطب بمركز شباب العمار.

وأشار الصبروط إلى استمرار المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكداً إحالة العاملين المتغيبين عن العمل فى الأوقات الرسمية للشئون القانونية للتحقيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحالة العاملين بـ 8 مراكز شباب للتحقيق في القليوبية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحالة 107 من العاملين بوحدتي جزيرة شندويل ونجع عبد الله للتحقيق

واصل الدكتور احمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج، زياراته التفقدية المفاجئة على المنشآت الصحية بالمحافظة، وتفقد وحدتى طب الأسرة بجزيرة شندويل ووحدة طب الأسرة بنجع عبدالله.

ووجه وكيل صحة سوهاج، بنقل 12 طبيب منهم 5 أطباء بشريين و4 اطباء أسنان و3 صيادلة جميعهم بوحدة طب الأسرة بجزيرة شندويل و وإعادة توزيعهم حسب الاحتياج الى أماكن أخرى . 

وتفقد سير العمل بوحدة نجع عبد الله موجهاً ايضا بنقل 8 أطباء 4 طبيب بشرى و 4 طبيب أسنان وتحويل الغير منضبطين من العاملين للتحقيق حيث قام بتحويل 87 من العاملين بالوحدتين للتحقيق لعدم الانضباط والالتزام بالعمل المكلفين به مؤكدا ان تقديم الخدمة الطبية للمواطن وحصوله عليها بالوحدات والمنشآت الصحيه دون عناء أمر هام 

وفي سياق متصل شدد وكيل صحة سوهاج، على متابعة ميكنة صرف الالبان و تكثيف أعمال المبادرات الرئاسية و مراجعة ارصدة الادوية والمستلزمات و كذلك مراجعة سلسلة التبريد و توافر وسائل تنظيم الأسرة، وتكثيف عقد ندوات التوعية والتثقيف الصحي بالقري .

مقالات مشابهة

  • تطوير مراكز شباب الإسكندرية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • «بلدنا أحلى».. مبادرة لتطوير مداخل القرى في 100 مركز شباب بالقليوبية
  • منتخب القليوبية يهزم الوادي الجديد ويتأهل لنهائي دوري مراكز الشباب
  • منتخب القليوبية يتأهل للدور النهائي في دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة
  • شباب ورياضة القليوبية: استمرار برنامج "تحدى الشباب 4"
  • انطلاق فعاليات مبادرة «صيف شبابنا» بمراكز شباب البحيرة
  • إحالة موظفين للتحقيق لتلاعبهم بسجلات الحضور والانصراف في بني سويف
  • إحالة 107 من العاملين بوحدتي جزيرة شندويل ونجع عبد الله للتحقيق
  • إحالة العاملين بمراكز الشباب بطوخ للتحقيق
  • " الشريف" تحول موظفى مركز شباب طوسون وخورشيد للتحقيق