قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل ابوعلي معاقبة مروان حمدي مهاجم الفريق الكروي الأول بالغرامة المالية بعد واقعة تعديه بالضرب على أحد مشجعي الفريق داخل فندق إقامة اللاعبين عقب خسارة بطولة كأس الرابطة امام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-4 .

أخبار متعلقة

مروان حمدي يقود هجوم المصري أمام سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس الرابطة

المصرى البورسعيدى يرفض رحيل مروان حمدى.

. ويصرف النظر عن ضم النيجيرى «حميد ماو»

ورفض مروان حمدي مهاجم الفريق البورسعيدي محاولات الصلح مع مشجع الفريق وأكد عبر صفحته الشخصية أن المشجع أساء إليه ولأسرته ولا يمكن السكوت على ذلك.

يأتي هذا في الوقت الذي يدرس فيه مروان حمدي الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد أن وصلت العلاقة مع جماهير النادي إلى طريق مسدود.

ويفاضل اللاعب بين أكثر من عرض بأحد اندية الوسط في الدوري الممتاز ،لكن اللاعب رفض الإفصاح عن رغبته في النادي الذي سينتقل إليه خلال الموسم المقبل قبل انتهاء مبارياته مع الفريق.

المصري البورسعيدي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين المصري البورسعيدي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون

نجح نادي ايفرتون الانجليزي في انهاء اولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية بضم السنغالي لامين ندياي مهاجم فريق اوليمبيك مارسيليا الفرنسي ولم يتم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة للاعب الذي قام بالتوقيع على تعاقد لمدة خمسة أعوام .

ورغم عدم الاعلان بشكل رسمي عن قيمة الصفقة الا ان تقارير صحفية انجليزية اكدت ان النجم السنغالي وقع لايفرتون مقابل 15 مليون جنية استرليني حصل عليها نادي اوليمبيك مارسيليا بعد عام واحد فقط من شرائه للمهاجم السنغالي من نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي قبل بداية الموسم الماضي الذي شارك فيه في 46 مباراة في كل المسابقات مع النادي الفرنسي وسجل خلالها 4 اهداف لكنه في الموسم الذي سبقه كان احد اهم الاعبين الذين ساهموا في تأهل فريق شيفيلد يونايتد الى الدوري الانجليزي الممتاز حيث سجل 14 هدف وقدم 11 تمريرة حاسمة قبل انتقاله الى اوليمبيك مارسيليا .

وفي لقاء للنجم السنغالي لامين ندياي مع تليفزيون نادي ايفرتون قال : انني سعيد للغاية ان اكون لاعبا بصفوف نادي ايفرتون لان السبب الرئيسي لموافقتي على عرض نادي ايفرتون هي رغبتي الانضمام لهذا النادي الكبير بتاريخه العظيم الذي اريد ان اكون جزءا منه واتمنى ان اكون احد اسباب تقدم النادي في الاتجاه الصحيح بداية من الموسم القادم .

وتعليقا على ضم لامين ندياي قال سين دايش المدير الفني لفريق ايفرتون : اعتقد ان ضم لامين ندياي يمنحنا الكثير من التنوع في خط الهجوم وهو لاعب شاب ولكن لديه خبرة عميقة في المباريات الاوربية وايضا على المستوى الدولي وبالتالي فهو سيكون اضافة ايجابية للغاية لفريقنا .

 

 

مقالات مشابهة

  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • ندياي : لا استطيع الانتظار حتى الانضمام الى ايفرتون
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم