كشف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول لمتابعيه عن المسلسلات المفضلة لديه والتي يحرص على متابعتها، إذ يصوّر بعض اللقطات منها ويشاركها مع جمهوره. 

واعتاد صلاح على متابعة جميع أجزاء مسلسل الكبير أوي، حتى الجزء الأخير الذي شارك لقطاته عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام» مؤخرًا.

محمد صلاح يكشف عن مسلسله الجديد بخلاف الكبير

وكشف اللاعب محمد صلاح عن المسلسل الذي يتابعه خلال هذه الأيام، إذ نشر عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» لقطة من مسلسل كامل العدد +1، بطولة الفنانة دينا الشربيني الذي يعرض على شاشات قناة on

دينا الشربيني ترد 

وأعادت الفنانة دينا الشربيني صورة «مو صلاح» معلقة: «جعلت يومي سعيد، من ستوري فخر العرب، احنا كمان بنحبك»، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ويعرض مسلسل كامل العدد +1 الحلقة العاشرة على قناة أون دراما اليوم في الأوقات التالية:

يعرض على قناة ON drama الساعة 6:05 مساء، ويتمّ إعادة مسلسل كامل العدد في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

كما يعرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساءا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح كامل العدد مسلسل كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد مسلسل کامل العدد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"

يحل الفنان عماد زيادة ضيفًا على الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة من برنامج “واحد من الناس” في تمام الساعة العاشرة مساء الإثنين المقبل على شاشة الحياة. 

ويتناول اللقاء الكشف تألقه في آخر أعماله الفنية "نعمة الافوكاتو"، وكيف تم ترشيحه، وهل سيكون نقلة في مسيرته الفنية، وأيضًا يتحدث عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وبدايته الفنيه من خلال مسرحية بودي جارد مع الزعيم عادل إمام. 

 

كما يتحدث عن علاقته بالفنان محمد رمضان ومشاركته له في العديد من الأعمال وقيامه بإنتاج مسرحية أهلا رمضان، وكيف يري الهجوم على رمضان في السوشيال ميديا، ورأيه في جملة "نمبر 1"، كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وزواجه من بنت خاله وأبناءه وأسرته وآخر مشاريعه الفنية. 

آخر أعمال عماد زيادة 

 

يذكر أن آخر أعمال عماد زيادة  كان مشاركته في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، ودارت أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

 


أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"
 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد