نظم عدد من شباب قرية البندارية بمركز تلا في محافظة المنوفية دورة رمضانية مع بدء شهر رمضان الكريم.

واعلن القائمون علي الدورة عن جوائز يومية للمشجعين وكان اغربها شيكارة اعلاف بط 18٪ تسمين.

نقيب المحامين يعقد لقاء مع محامي المنوفية.. ويؤكد: أردنا تطبيق التصويت الإلكتروني الأم المثالية في المنوفية.. رائدة اجتماعية تطوعت لخدمة الأهالي وربت أشقاءها

وأكد أحد القائمين علي الدورة الرمضانية، أن الجائزة كانت للمشجع المثالي وكانت عبارة عن شيكارة اعلاف بط والجوائز يومية للمشجعين وليس فقط مالية.

واضاف أن الجوائز مستمرة للفائزين من اللاعبين والجهاز الفني مع إعطاء الكاس للفريق الفائز في نهاية الدورة الرمضانية.

وتستمر الدورة علي مدار شهر رمضان الكريم بمشاركة أبناء القرية والقري المجاورة في تقليد سنوي حيث تقام علي ملعب بالقرية وسط حضور العشرات يوميا لمتابعة المباريات.

وجاءت الدورة للعام الثاني علي التوالي تحت شعار “ كرة قدم تجمعنا واخلاقنا ترفعنا”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدورة الرمضانية دورة رمضانية شهر رمضان الكريم محافظة المنوفية تلا

إقرأ أيضاً:

بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص

حمص-سانا

بهدف تعزيز ثقة المستثمرين بالبيئة الاستثمارية في سورية، ونشر ثقافة التحكيم في المجتمع، أقامت وزارة العدل بالتعاون مع مركز الفيصل للتحكيم التجاري المحلي والدولي دورة تدريبية في المسرح المدرسي بحمص، استهدفت أكثر من سبعين مشاركاً من المهتمين بمجال التحكيم.

وأوضح قاضي محكمة البداية المختصة بالنظر في الدعاوى التجارية بحمص، أحمد رجوح أن الدورة تهدف إلى إعداد المحكمين، وتوضيح العمل في مجال التحكيم وخاصة من الناحية القانونية، حيث يتم تقديم خبرة رجال القانون والقضاة في المحاكم للاستفادة منها في هذه الدورة، وخاصة فيما يتعلق بالشروط الواجب توافرها في المحكم وصك التحكيم وحكم المحكمين وصيغة التنفيذ ليصبح له قوة القضية المقضية، ويصبح صالحاً للتنفيذ على المحكوم.

من جانبه أشار المحامي فيصل حكيم إلى أن الدورة التي تستمر على مدى خمسة أيام يشارك فيها رجال أعمال ومحامون وقضاة وتربويون، ومن مختلف الشرائح، لتسليط الضوء على قانون التحكيم رقم 4 لعام 2008، ومواكبة الحراك الاقتصادي، واستقطاب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز الثقة بالمناخ الاستثماري.

ولفت إلى أن المستفيدين من الدورة سيحصلون على كتيب علمي بخصوص التحكيم وكل ما يتعلق به، وسينالون شهادة مشاركة من مركز الفيصل للتحكيم التجاري، بينما ستتيح لهم الدورتان اللاحقتان بعد أشهر الحصول على شهادة محكم معتمد أصولاً.

ونوه المشارك في الدورة، المحامي غياث جنيد بأهميتها التي تتيح لمحافظة حمص مواكبة التطور الحاصل في مجال التحكيم كباقي المحافظات التي سبقتها، لافتاً إلى أنه كحقوقي استفاد من الدورة التي شرحت بتعمق وتفصيل مسألة التحكيم، بما يؤهله للعمل مستقبلاً محكماً بين الشركات أو الأشخاص.

الدكتورة في كلية التربية بجامعة البعث سلمى أحمد وصفت الدورة بالمهمة جداً، لأن التحكيم قانون عالمي تأخذ به كل الدول في حل النزاعات بين الشركات والأفراد بعيداً عن القضاء، حيث يتم بالاتفاق بين الطرفين المتنازعين اختيار محكم مما يضمن السرعة في التنفيذ وخاصة في مجال الاستثمارات.

حنان سويد

مقالات مشابهة

  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • اليوم.. ختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • دورة علمية في المنتدى الإسلامي بالشارقة
  • محمد رمضان يختتم الدورة 19 لمهرجان موازين
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • غدا الأربعاء.. اختبارات المقاولون العرب الخارجية بالمنوفية
  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية بالمنوفية
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية