صحافة العرب:
2024-06-27@08:58:35 GMT

- نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات، شهد اليوم الأربعاء ثلاثة مباريات في بطولة كأس العالم للسيدات المقامة في دولتي نيوزيلندا واستراليا للمرة الاولى بملف مشترك في تاريخ مونديال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات

شهد اليوم الأربعاء ثلاثة مباريات في بطولة كأس العالم للسيدات المقامة في دولتي نيوزيلندا واستراليا للمرة الاولى بملف مشترك في تاريخ مونديال السيدات.

اقرأ ايضًا ..

نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات

أقيمت اليوم مباريات إسبانيا ضد زامبيا ومباراة اليابان أمام كوستاريكا والتي كانت عن منافسات المجموعة الثالثة، بالإضافة إلى لقاء كندا ضد إيرلندا من بين مباريات المجموعة الثانية.

حقق منتخب إسبانيا الفوز على زامبيا 5-0 ليضمن التأهل لثمن نهائي كأس العالم للسيدات، بينما حقق منتخب اليابان الانتصار على كوستاريكا 2-0 ليضمن البطاقة الثانية بنفس المجموعة الثالثة بالمونديال.

بينما فاز منتخب كندا على إيرلندا 2-1 ليعتلي ترتيب المجموعه الثانية برصيد 4 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن استراليا الثاني في الترتيب وله لقاء مع نيجيريا غدًا الخميس.

مباراة إسبانيا المقبلة في كأس العالم ستكون أمام منتخب اليابان في الجولة الثالثة، والتي تحسم من هو صاحب بطاقة المركز الاول عن المجموعة الثالثة.

مباريات الخميس في كأس العالم للسيدات

وعن مباريات غدًا الخميس في كأس العالم للسيدات فهناك ثلاثة مباريات أيضًا تجمع بين كل من الولايات المتحدة الأمريكية ضد هولندا ثم لقاء البرتغال امام فيتنام وأخيرًا استراليا ونيجيريا.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16


   
تعادل منتخب رومانيا مع ظيره السلوفاكي بنتيجة 1-1 اليوم الأربعاء في فرانكفورت، ليضمن صدارة المجموعة الخامسة ويتأهل إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

تقدم منتخب سلوفاكيا بهدف بعد مرور 24 دقيقة عندما مرر يوراي كوتشا كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها أندري دودا برأسه في الزاوية اليمنى.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024 يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب البرتغال × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024


وبعد مرور عشر دقائق عرقل المدافع السلوفاكي دافيد هانكو اللاعب الروماني يانيس هاجي ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد(فار).

وسدد راشفان مارين الركلة في المقص الأيمن، ليمنح منتخب رومانيا هدف التعادل.

بهذا التعادل رفع منتخب رومانيا رصيده إلى 4 نقاط في الصدارة متفوقًا بفارق الأهداف عن بلجيكا، وخلفهما سلوفاكيا بأربع نقاط أيضًا لتتأهل ضمن أفضل أربعة ثوالث في دور المجموعات.

وتذيل منتخب أوكرانيا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط  ولكن تخلف عن منافسيه بفارق الأهداف.

وسيلعب منتخب رومانيا في دور الـ16 إما مع منتخب هولندا ثالث المجموعة الرابعة أو سلوفينيا ثالث المجموعة الثالثة.

أما منتخب سلوفاكيا سيواجه إما  إسبانيا متصدر المجموعة الثانية أو إنجلترا متصدر المجموعة الثالثة

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2026
  • مواعيد مباريات منتخب العراق المؤهلة لكأس العالم 2026
  • اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • يورو 2024.. رومانيا تتصدر المجموعة الخامسة وتبلغ دور الـ16
  • مواجهتان من العيار الثقيل في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • تعرف على نتائج مباريات دورة الترقي قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت
  • ستونز : نجحنا في تصدر المجموعة وأتفهم سبب غضب مشجعي انجلترا
  • النمسا تصعق هولندا بثلاثية وتتأهل في صدارة المجموعة الثالثة
  • يورو 2024.. 4 مباريات حاسمة تحدد مسار المتأهلين في البطولة