تعد مبادرة تعزيز مكانة أصحاب الفضيلة؛ أئمة ومؤذني الحرمين الشريفين؛ تفعيلاً عملياً لمبدأ الشورى الرصين في الإسلام؛ وتبادل الآراء والمقترحات، وتعميق المبادرات الدينية النوعية؛ مما يثمر فاعلية دور الأئمة والمؤذنين في إيصال أثر رسالة الحرمين الشريفين الدينية الإيجابية عالميًا خلال شهر رمضان المبارك .
وقال رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، إن رئاسة الشؤون الدينية حرصت على تعزيز المهام الدينية لأئمة ومؤذني الحرمين.


أخبار متعلقة 5 حالات للإعفاء من شروط حماية نقل البيانات الشخصية والحساسة خارج المملكة"البيئة" تضبط مخالفات بأسواق الخضار والفاكهة في رنيةوأوضح أن ذلك استشعارًا بالمسؤولية العظيمة التي خُصَّت بها المملكة العربية السعودية من رعاية وإعمار الحرمين دينيًا، وللبلوغ بالمستهدفات الدينية للحرمين عالميًا،؛ فضلا عن إثراء تجربة الزائرين والقاصدين دينيا خلال شهر رمضان المبارك؛ مسديًا الشكر لولاة الأمر الميامين على ما يلقاه مؤذنو وكالة الشؤون الدينية في المسجد النبوي من العناية والاهتمام والرعاية الكريمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تعزيز المهام الدينية لأئمة ومؤذني الحرمين في رمضان رئاسة الشؤون الدينية‏وأكّد رئيس الشؤون الدينية أن مبادرة تعزيز مكانة الأئمة والمؤذنين تعد من مرتكزات رسالة رئاسة الشؤون الدينية؛ لتعظيم قيم الوسطية والتسامح والاعتدال، وتعزيز الرحلة الإيمانية، للقاصدين خلال الشهر الكريم من خلال إعداد برامج إرشادية وتوجيهية ودروس لأصحاب الفضيلة أئمة الحرمين الشريفين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري مكة المكرمة الحرمين الشريفين السديس أئمة الحرمين الشريفين السعودية الشؤون الدینیة

إقرأ أيضاً:

الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن وظائف (مساعد إداري) في محافظة الطائف

فاطمة المالكي

أعلنت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، توفر وظائف (مساعد إداري) لحملة الدبلوم فأعلى، للعمل في محافظة الطائف.

وأوضحت الشؤون، ان التخصصات المطلوبة، هى: إدارة الأعمال، العلاقات العامة،  تقنية المعلومات، الأدب الإنجليزي،  اللغات والترجمة، تقنية المعلومات،  العلوم التطبيقية، أو ما يعادلها.
واشارت ان المهام المنوط القيام بها للوظيفة هى الدعم الإداري و مهامه الإجابة على الهاتف، تلقي الرسائل، استقبال الزوار، تقديم الدعم العام، إدارة الاستفسارات الروتينية، صياغة الردود، إكمال النماذج وغيرها من المهام الإدارية، أيضا التواصل مع العملاء الداخليين والخارجيين، وتقديم الدعم العام للزوار.
وتابعت من المهام أيضا، استقبال البريد الإلكتروني والمراسلات، فرزها، تسجيلها، توزيعها وتحديد الأولويات، وإدارة ملفات إلكترونية ويدوية، ومهمة إعداد ردود على المراسلات الروتينية، ملء النماذج والمستندات المطلوبة، ومهمة أداء مهام أخرى متعلقة بالوظيفة.
وعن المهارات المطلوبة فلابد من إتقان استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس، مهارات التواصل والتعامل مع العملاء، قدرة على العمل تحت ضغط وتلبية مواعيد نهائية، مهارات تنظيم وإدارة الوقت، مهارات حل المشكلات والتفكير النقدي، العمل بشكل مستقل وضمن فريق، الحفاظ على السرية.
وأعلنت الشؤون الصحية أن التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1445/12/26هـ الموافق 2024/07/02م، من خلال الرابط التالي:هنا

مقالات مشابهة

  • رئاسة الشؤون الدينية تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام موسم حج هذا العام
  • “رئاسة الشؤون الدينية” تكرم غدًا شُركاء النجاح في ختام حج 1445
  • الشلف: رعية كندي يشهر إسلامه بمقر مديرية الشؤون الدينية
  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة
  • الشؤون الصحية بالحرس الوطني تعلن وظائف (مساعد إداري) في محافظة الطائف
  • "السديس" يستعرض مع المفتي خطة العمرة ومخرجات الحج
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين