أبوظبي - وام
أطلق صندوق أبوظبي للتقاعد حاسبة إلكترونية جديدة ضمن خدماته الرقمية على منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحَّدة «تم»، تُمكن المؤمّن عليهم من حساب تاريخ التقاعد المتوقع، وكذلك قيمة المعاش التقاعدي المتوقع أو المكافأة في حال عدم الاستحقاق.
ويأتي إطلاق الحاسبة الإلكترونية الجديدة في إطار حرص الصندوق على تقديم خدمات متطورة للمؤمّن عليهم، ومساعدتهم على التخطيط للمستقبل بسهولة ويُسر، إذ تُمكّن الحاسبة المؤمّن عليهم من حساب التاريخ المتوقّع للتقاعد، وقيمة المعاش المتوقع تقريباً، إضافة إلى قيمة المكافأة في حال عدم استيفاء شروط التقاعد.


ويمكن للمؤمن عليهم استخدام الحاسبة الجديدة عبر الرابط https://bit.ly/49WzXS4.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات صندوق أبوظبي للتقاعد فيديوهات أبوظبي ن علیهم

إقرأ أيضاً:

عاجل - موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 في مصر

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات لعام 2024، وهي من وسائل الدعم الاجتماعي التي تقدمها الدولة لفئة معينة من الشعب المصري. سيتم صرف الدفعة الأخيرة من هذه العلاوات في نهاية العام الحالي لمساعدتهم في تلبية احتياجاتهم الأساسية بسهولة ويسر. في هذا المقال، سنوضح موعد وكيفية الاستعلام عن هذه العلاوات.

التأمينات الاجتماعية تعلن: موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 في مصر

في عام 2023، أصدرت الحكومة المصرية قرارًا رسميًا بصرف دعم مادي للمتقاعدين على دفعات خلال العامين 2023 و2024، والمعروف باسم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024. قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بصرف 4 دفعات من هذه العلاوات منذ إصدار القرار، في سبتمبر 2023، ديسمبر 2023، مارس 2024، و1 يونيو 2024. أما الدفعة الأخيرة، فستصرف في ديسمبر 2024، وسيتم تحديد موعد الصرف الدقيق قريبًا عبر الموقع الرسمي للهيئة. يمكن صرف العلاوات من خلال هيئة البريد المصري أو خدمة فوري أو البنوك التجارية المعتمدة من الهيئة.

الفئات المستفيدة من العلاوات الخمس 2024

نشرت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بيانًا رسميًا يتضمن الفئات المستحقة لمبلغ الدعم الخاص بالعلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024، وهي:

من وصلوا لسن المعاش في 1 يوليو 2016.من وصلوا لسن المعاش قبل 30 يونيو 2005.من وصلوا لسن المعاش في 1 يوليو 2006.من وصلوا لسن المعاش بعد 1 يوليو 2007 و2008 و2009 و2010.الاستعلام عن العلاوات الخمس 2024

أوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية أنه يمكن الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 عبر الإنترنت من خلال موقع الهيئة. تصل قيمة هذه العلاوات إلى نحو 80% من راتب المتقاعد الشهري. للاستعلام عن العلاوات، يمكن اتباع الخطوات التالية:

زيارة موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.النقر على قسم الخدمات، ثم الخدمات التأمينية تحت قسم خدمات أصحاب المعاش.اختيار "الاستعلام عن العلاوات الخمس".كتابة بيانات الاستعلام.النقر على زر استعلام لعرض قيمة العلاوة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 في مصر
  • تواريخ هامة بقضية سفاح التجمع الخامس.. قبل استئناف جلسات محاكمته
  • «مصر أكتوبر» يطلق مبادرة لدعم ومساندة مجمع الشيخ الشعراوي الطبي بالدقهلية
  • 6 حالات يحق فيها للمؤمن عليه أو أسرته الحصول على معاش مادي.. منها المرض والوفاة
  • موعد نزول المعاش التقاعدي والتأمينات الاجتماعية لشهر يوليو 2024
  • متى يتم وقف صرف معاش العجز نهائيًا عن المؤمن عليه؟
  • أنشطة وملاعب «صيف أبوظبي» مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • بدء صرف معاشات شهر يوليو 2024 قبل موعدها لهذا السبب
  • “أبوظبي للرياضات البحرية” يطلق موسمه الصيفي
  • أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة التسعير وقيمة الزيادة