السعودية – يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي يعاني من إصابة لم يعلن عنها ناديه في الأيام الأخيرة.

ويقضي رونالدو حاليا إجازة قصيرة قبل التحاقه بمعسكر منتخب البرتغال، لخوض مواجهة ودية، استعدادا لبطولة يورو 2024.

وكان النجم صاحب الـ39 عاما نشر صورة له أثناء أسترحة استرخاء أمام حمام سباحة، عبر حسابه بموقع “إنستغرام”.

من جهتها، أشارت إذاعة talk sport الإنجليزية، إلى أن الصورة تظهر معاناة رونالدو من إصابة على مستوى القدمين.

وظهرت أقدام رونالدو في صورته الأخيرة، وهي مليئة بالتورمات والكدمات، ما يؤكد تعرضه لضربات موجعة بهما خلال مبارياته الأخيرة مع النصر، ما جعل مشجعيه يشعرون بالذهول من الشكل الذي أصبحت عليه.

ورغم نجاح رونالدو في الحفاظ على لياقته البدنية على مدار مسيرة شهدت خوضه أكثر من 1000 مباراة مع الأندية ومنتخب البرتغال، إلا أن قدمه كانت ثمن للعظمة التي يقدمها في الملاعب، بحسب وصف مشجعيه.

وفي ذات السياق، علق أحدهم: “قدم رونالدو تبدو كأنها مطبوخة، وهذا انعكاس لعشرين عاما من ممارسة كرة القدم على أعلى مستوى، إنه الجنون”.

ويبدو أن حالة قدمي “الدون” دفعت المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز لإراحته عند مواجهة السويد وديا  يوم الخميس المقبل، على أن يشارك في المباراة التالية ضد سلوفينيا المقرر لها الثلاثاء المقبل.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أثارت صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة المغنية والراقصة الإسبانية "لولا إنديغو" على متن يخت فاخر بين إيبيزا وفورمينتيرا ضجة كبيرة، بمواقع التواصل الاجتماعي مما دفع بعض وسائل الإعلام الإسبانية إلى وصفها بصورة "الزوجان المفاجئان الجديدان لهذا الصيف".

وفي السياق؛ قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن إنديغو عبرت عن غضبها من الأخبار التي لمحت إلى وجود علاقة تجمع لاعب نادي باريس سان جيرمان بها، حيث كشفت عبر ملفها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، بعد أيام من انتشار صورتها مع حكيمي على أنها تربط علاقة مع رجل آخر منذ 2022.

وخرجت الفنانة الإسبانية بتعليق مثير تعقيبا على صورتها مع حكيمي وما تلاها من تعليقات لم ترق لها حيث وجهت سؤالا غريبا للاعب: "بعد يومين من تلقي المضايقات والعنف اللفظي بجميع أنواعه، والتعليقات الجنسية، وكراهية النساء، والإهانات ضد جسدي، وقلق عائلتي وأصدقائي بشأن ما اضطروا إلى قراءته، أتساءل عما إذا كنت في إجازة معك ومع أصدقائي لقد استغرقتَ وقتًا في إذلالي لعدة أيام، ما الذي يجعلك هكذا ؟"

وقامت "لولا إنديغو"، بحذف تدوينتها بعد ساعات قليلة من تداولها، حيث رجح المتتبعون بأن الأمر جاء بعد تواصل أشرف حكيمي معها وتقديم توضيحات تخص الواقعة، وأسباب عدم خروجه لنفي أمر ارتباطه بها، في ما يُظهر أنه نجح في إقناعها بحذف التدوينة التي كانت تحمل عتابا شديد اللهجة له.

يشار إلى أنه سبق للفنانة الإسبانية أن حذفت تدوينة أخرى  جاء فيها: “المضايقات لا تطاق، لم أتحدث أبدا عن حياتي الخاصة، لكنني كنت في علاقة لمدة عامين وأنا مرتبطة برجل لأننا نتنفس نفس الهواء، بدون سياق، ومن العدم أتلقى عنفا لفظيا وإهانة لا معنى لها، الصحافة فظيعة، لكن هنا أنت أسوأ بكثير”.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • قائد مدمرة امريكية يشكو هول المعركة البحرية في مواجهة القدرات اليمنية
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • إحالة ما أثار الجدل في “رياضيات التوجيهي” إلى لجان المشرفين
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا