تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية استمرار أعمال الحملة المكبرة لإزالة التعديات علي الأرضي الزراعية التي تم تبويرها بطريق رافد جمصه .حيث كلف " محافظ الدقهلية " كلا من أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة، والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر، بقيادة الحملة المكبرة لإزالة كافة التعديات علي رافد جمصه بمشاركة كلا من غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة طلخا، والمحاسب نادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية ،والمهندس خالد جلال مدير عام إدارة المركبات بالمحافظة، ومحمد حمص مدير الإدارة العامة للمخلفات الصلبه بالمنصوره ورئيس جهاز نظافة وتجميل المنصوره بمشاركة كافة الجهات والأجهزة المعنية .

 

ووجه " المحافظ " بإعادة زراعة الأراضي التي تم تبويرها مره أخري وإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية علي نفقة المخالفين وإحالة كافة المخالفات الي النيابة العسكرية لإتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين حتي يعلم الجميع أنه لا تهاون مع المعتدين علي الأرضي الزراعية .

وشدد " مختار " قائلاً لن نترك شبراً واحداً من الأراضي الزراعية التي تم تبويرها الا وسيتم زراعته مره أخري وعودة الحياة الي هذه الأراضي وسيكون هناك لجنة لمتابعة إعادة زراعة هذه الأراضي مرة أخري.

وأكد " المحافظ " علي أن الحفاظ على الأراضي الزراعية من التعدي عليها بالتبوير أو البناء هو واجب وطني علينا جميعاً لا تهاون فيه ، مشيرا إلي أننا أمام تحدي كبير للحفاظ علي الأراضي الزراعية ، لأن ترك التعدي عليها هو خيانة للوطن ، مشيراً إلي أن عدم الحفاظ عليها سيؤدي إلي تقلصها واهدارها. 

والجدير بالذكر أن " محافظ الدقهلية" قد قرر تشكيل لجنة دائمة برئاسة السكرتير العام للمحافظة تكون مهمتها المرور علي كافة الطرق السريعة والرئيسية بنطاق المحافظة لحصر الأراضي التي تم تبويرها والتعدي عليها ،وإعادتها الي طبيعتها الزراعية علي نفقة المخالفين .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التعديات على الأراضي الزراعية لإزالة كافة التعديات محافظ الدقهلية الأراضی الزراعیة التعدیات علی

إقرأ أيضاً:

رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية

كتب - مصطفي صلاح:


قاد اللواء مجدي عبد المتعال، رئيس حي البساتين، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، وذلك تنفيذًا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة ونائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية.

تم بدء تنفيذ القرار مساء اليوم، وسيستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، بهدف الالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية.

وأكد رئيس حي البساتين أن هذا القرار يأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لترشيد استخدام الكهرباء والالتزام بقرارات اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة برئاسة اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية.

وشارك في الحملة إدارات الحي المختصة، بما في ذلك المتابعة الميدانية والإشغالات والمحلات، لتطبيق التعليمات في المناطق التالية "منطقة الزهراء بشارع الخمسين
، السوق التجاري بنيرك، و
منطقة صقر قريش".


وتهدف الحملة إلى التأكد من التزام المحلات التجارية بالمواعيد الجديدة وتطبيق القرار بشكل صارم، حفاظًا على المصلحة العامة وترشيد استهلاك الكهرباء

مقالات مشابهة

  • إجتماع تنسيقي لمناقشة أعمال الموجة 23 لإزالة التعديات بسوهاج
  • محافظ كفر الشيخ يبحث الاستعداد لبدء الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • محافظ كفرالشيخ يناقش استعدادات بدء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المنيا
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي للبناء المخالف بمراكز المنيا
  • رئيس حي البساتين يقود حملة مكبرة تنفيذًا لقرار غلق المحال التجارية
  • إزالة فورية على الأراضي الزراعية وردم قواعد خرسانية بقرية الشعانية بقنا
  • إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء بمدينة الفيوم
  • إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في الغربية