شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن افتتاح معسكر الدعوة الإلكترونية بمسجد أبي بكر الصديق بالإسكندرية، انطلقت فعاليات المعسكر الثاني للدعوة الإلكترونية في العام المالي الجديد بمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي بالإسكندرية، والذي يستضيف ٥٠ عضوًا من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات افتتاح معسكر الدعوة الإلكترونية بمسجد أبي بكر الصديق بالإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

افتتاح معسكر الدعوة الإلكترونية بمسجد أبي بكر الصديق...

انطلقت فعاليات المعسكر الثاني للدعوة الإلكترونية في العام المالي الجديد بمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي بالإسكندرية، والذي يستضيف ٥٠ عضوًا من مسئولي الدعوة الإلكترونية من مديريات: الإسكندرية والبحيرة والشرقية والغربية والمنوفية والإسماعيلية والسويس وبور سعيد ودمياط ومرسى مطروح والقليوبية والقاهرة والجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والوادي الجديد وشمال سيناء، بحضور الشيخ سلامة محمود عبد الرازق مدير مديرية أوقاف الاسكندرية، والشيخ نور الدين قناوي رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الخارجية بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ محمد عسكر مدير إدارة الدعوة الإلكترونية.

، رحب الشيخ نور الدين قناوي بالحضور جميعًا، مؤكدًا أن الدعوة إلى الله (عز وجل) من أشرف الأعمال وأعظمها، وهي نعمة من الله (عز وجل) علينا قال (سبحانه): "وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ"، مشيرًا إلى أن التقنيات الحديثة اليوم بلغت درجة كبيرة من التقدم، وهي تُستخدم لأغراض متعددة، مضيفًا أن الوسائل الحديثة التي يمكن استخدامها في الدعوة كثيرة ومتعددة، وينبغي عدم الاقتصار على بعضها دون الآخر، وذلك بهدف تعميم الدعوة عن طريق كل الوسائل المتاحة، حتى ينتشر الخير وتعم الفائدة، مختتمًا حديثه بأن وزارة الأوقاف اتخذت الدعوة الإلكترونية هدفًا استراتيجيًّا لنجاح الدعوة، ومنبرًا للتصدي للأفكار الهدامة.

، أكد الشيخ سلامة محمود عبد الرازق أن وزارة الأوقاف أصبح لها دور ريادي في مجال الدعوة ونشرها عبر الوسائل الحديثة، مشيرًا إلى أن نجاح الداعية يتوقف على إخلاص النية في أداء رسالته، وأن يأخذ بألباب سامعيه و استدراجه اللبق لأفهامهم بما استطاع بالفهم الصحيح، والحجة الظاهرة، مع مراعاة مقتضى الحال، وأن يكون شغله الشاغل التطوير من نفسه، واستخدام الوسائل الحديثة لمواكبة تطورات العصر، والوصل بفكره الوسطي لجميع الفئات، مختتما حديثه بأن واجب الوقت أن نملأ الفضاء الإلكتروني بكل ما هو نافع للتصدي لأصحاب الأفكار المتشددة، والجماعات المتطرفة.

107.167.122.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح معسكر الدعوة الإلكترونية بمسجد أبي بكر الصديق بالإسكندرية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«قضاء أبوظبي» و«محاكم دبي» تتبادلان الخبرات

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: كوادرنا الوطنية ركيزة أساسية لصناعة المستقبل اليوم.. بدء العمل بتطبيق «ساعد» في الحوادث البسيطة بأبوظبي

استقبلت دائرة القضاء في أبوظبي، وفداً من محاكم دبي، بمقرها الرئيس في أبوظبي، وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون والشراكة وتبادل التجارب والمعارف والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم الأسس القضائية وسهولة الوصول الشامل للخدمات.
وتعرف الوفد خلال الزيارة على التصميم المعماري لمبنى الدائرة الرئيس في أبوظبي، والذي يعد صرحاً معمارياً وهندسياً يحتذى به عالمياً، حيث روعي في تصميمه الجمع بين الأصالة والمعاصرة بطرق إبداعية مستدامة وفق أحدث الممارسات العالمية، وذلك تماشياً مع رؤية وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بتعزيز فاعلية واستدامة العمليات القضائية وضمان سهولة الوصول للخدمات، بما يسهم في دعم المكانة التنافسية لإمارة أبوظبي.
وزار الوفد مكاتب أعضاء السلطة القضائية والمعاونين القضائيين، وقاعات المحاكم الكبرى والصغرى، ومراكز إسعاد المتعاملين في المحاكم والنيابات، إضافة إلى المكتبة القانونية المتخصصة، واستراحة القضاة، فضلاً عن قاعة الإبداع والابتكار.
واستعرض فريق متخصص من دائرة القضاء خلال جولة للوفد الزائر، التقنيات والوسائل التكنولوجيا الحديثة التي تواكب جميع المتطلبات، والأنظمة الفنية المستخدمة في تشغيل المبنى والحلول التكنولوجية الرائدة المطبقة لتسهيل أعمال المحاكم وأعضاء السلطة القضائية حرصاً على تقديم أفضل الخدمات القضائية والعدلية.
وفي ختام الزيارة، أشاد الوفد بالأنظمة الحديثة والمتطورة المستخدمة في محاكم أبوظبي، وتوفير أحدث التجهيزات التقنية في مباني الدائرة وربطها بجميع الإجراءات والعمليات، بما يتيح إنجاز المهام عبر خطوات سريعة وميسرة.

مقالات مشابهة

  • «قضاء أبوظبي» و«محاكم دبي» تتبادلان الخبرات
  • انطلاق دورات للأئمة والواعظات بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية
  • رئيس الغردقة يشهد برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات بمسجد عبد المنعم رياض
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس فانواتو بذكرى الاستقلال
  • وفاة سيدة من مصابي حادث انقلاب سيارة بمركز يوسف الصديق في الفيوم
  • النائب العام يبحث انتظام تنفيذ العقوبات السالبة للحرية مع المحامين العامين ورؤساء النيابات
  • «الصديق الصور» يعقد اجتماعا مع المحامين العامين
  • مختص: الأطفال تحت سنتين الذين يعالجون بمضادات حيوية أكثر من مرة يتضاعف نسبة إصابتهم بالربو
  • سيقلل السفر العلاجي.. افتتاح تطبيق برنامج الإدارة المشتركة للمستشفيات الحديثة
  • السوداني يفتتح أول تطبيق لبرنامج الإدارة والتشغيل المشترك للمستشفيات الحديثة في النجف