صحافة العرب:
2024-07-01@18:19:33 GMT

إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، المؤتمرنت إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقينناقش مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين اليوم برئاسة وزير الشئون الاجتماعية والعمل رئيس .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين
المؤتمرنت -إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقينناقش مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين اليوم برئاسة وزير الشئون الاجتماعية والعمل - رئيس مجلس الإدارة عبيد سالم بن ضبيع ، مستوى التنفيذ الفعلي لخطة الإنفاق للنصف الأول من العام المالي 2023م.

واستمع المجلس إلى تقرير حول مستوى الانجاز في خطة الإنفاق للنصف الاول من العام الجاري متضمنا خدمات وأنشطة وشراء الاجهزة التعويضية والمعينة للأشخاص ذوي الاعاقة وفق الاعتمادات المرصودة في الخطة الإنفاق.. مؤكدا ضرورة الأخذ بالملاحظات الواردة على التقرير.

واستعرض المجتمعون تقرير الإيرادات للنصف الأول من العام 2023م والعراقيل والصعوبات التي تواجه الصندوق في تحصيل إيراداته المستحقة لدى بعض الجهات.. مشددين على ضرورة مضاعفة الجهود في متابعة تحصيل الإيرادات ليتمكن الصندوق من مواصلة مهامه في خدمة ورعاية وتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة في مختلف المجالات.

واستمع الاجتماع إلى شرح من المدير التنفيذي للصندوق علي مغلي حول عملية سير الأداء داخل الصندوق وما تم إنجازه خلال النصف الأول من 2023م وأهمية إيجاد الحلول والمعالجات للصعوبات القائمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إجتماع لمجلس صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية

قال الخبيران ويليام روجر وتوماس سافاج في مقالة بمجلة The National Interest، إن زيادة إنفاق الميزانية والدين العام يمكن أن يؤديا إلى مشاكل جدية للغاية في الاقتصاد الأمريكي.

ووفقا للمقالة، يمكن لذلك أن يؤثر بشكل مباشر على قدرة الولايات المتحدة الدفاعية، وهو ما حذر منه القادة العسكريون قبل فترة.

إقرأ المزيد الرئيس السابق للبنك الدولي يتوقع حدوث كارثة مالية للولايات المتحدة بحلول عام 2025

ونوهت المقالة بأن الجمهوريين في اللجنة الاقتصادية المشتركة للكونغرس، حذروا في منتصف يونيو، من أن الدين الوطني الأمريكي الذي يصل إلى 34.5 تريليون دولار ويستمر في النمو، يشكل تهديدا للنمو الاقتصادي وقدرة البلاد على اقتراض الأموال لتلبية الاحتياجات المستقبلية بما في ذلك احتياجات الأمن القومي.

وترى المقالة أن الخطر الأعظم الذي يهدد رفاهية الأمريكيين المالية، يتلخص في الضرر الذي تلحقه مشاكل الديون باقتصاد البلاد الذي يعتبر "مصدر الثروة والقوة الوطنية".

وشددت المجلة على ضرورة ترشيد الإنفاق الحكومي عن طريق وضع قواعد تحد منه، دون اتخاذ قرارات قاسية، وهو "ما سيوفر فرصة لإنقاذ مستقبل الولايات المتحدة الاقتصادي والحفاظ على مكانتها كدولة فوق عظمى. في حال ضربت السياسة المالية والدين العام إمكانات النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة فستفقد الدولة الإمكانات الاقتصادية الضرورية لضمان القدرة الدفاعية العالية. قبل 14 عاما، صدر عن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق الأدميرال مايكل مولن، مثل هذا التحذير، شدد فيه على أن الأمن القومي يرتبط بشكل مباشر بحالة الاقتصاد. هذا التحذير بدأ يتحقق مع حلول موعد استحقاق الدين".

وذكر روجر وسافاج أن الإنفاق الممول بالاستدانة يقوم بتحويل العبء الضريبي من الأجيال الحالية إلى أجيال المستقبل، وبالتالي ستتحمل الأجيال المقبلة تكاليف الإنفاق الحكومي الهدام الحالي.

يوم الخميس الماضي، قال صندوق النقد الدولي، إنه يجب على السلطات الأمريكية أن تباشر في خفض الدين الوطني، لأن نموه يهدد الاقتصادين الأمريكي والعالمي بحلول عام 2032، لأنه سيتجاوز 140٪ من الناتج المحلي الإجمالي. ووفقا لبيانات وزارة الخزانة الأمريكية، تجاوز مستوى الدين الأمريكي حتى صباح يوم الاثنين 34.7 تريليون دولار.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • إيراداتها تجاوزت الـ 65 مليونًا؛ كيف تحتسب سلطنة عمان رسوم الطائرات العابرة والقادمة والمغادرة؟
  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية
  • حصاد أداء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ خلال عام مالي
  • التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية
  • مجلس التعاون يعرب عن إدانته إقرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • الأمين العام لمجلس التعاون يدين قرار إسرائيل توسيع عمليات الاستيطان في الضفة الغربية
  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • الأمن الوطني يكشف عدد عملياته للنصف الأول من العام الحالي ويخترق قربانيون
  • إجتماع أكادير يضع حداً لهلوسة “ماركا” حول تحديد ملعب نهائي مونديال 2030