صحيفة اليوم:
2024-06-30@01:01:22 GMT

400 ألف مستفيد من حملة "صحتك في رمضان" بالشرقية

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

400 ألف مستفيد من حملة 'صحتك في رمضان' بالشرقية

كشفت صحة الشرقية عن عدد المستفيدين من حملة ”صحتك في رمضان“ في مرحلتها الأولى عبر مساراتها الأربعة، إذ بلغ عددهم 400 ألف مستفيد.
وتوزعت هذه الأعداد على المجالس الرمضانية، والأماكن العامة، والمجمعات التجارية، ومواقع التواصل الاجتماعي.
أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل القنصل العام للولايات المتحدة الامريكية بالظهرانأمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لجمعية الذوق العامووزعت فرق التطوع الصحي والتوعوي الميدانية أكثر من 20 ألف بوستر توعوي إلكتروني في الحملة منذ انطلاقها في بداية شهر رمضان المبارك في جميع مدن ومحافظات المنطقة الشرقية.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. 400 ألف مستفيد من حملة "صحتك في رمضان" رفع الوعي الصحيوتأتي هذه الحملة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وبتوجيهات من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أ. د فارس الهمزاني.
وتهدف الحملة إلى رفع الوعي الصحي بالعادات السليمة خلال فترة الصيام وتصحيح السلوكيات والمفاهيم الخاطئة لتناول الوجبات الغذائية للصائمين، وكذلك تحضير الجسم للاستعداد للصيام الصحي، ونشر الوعي للمرضى بطرق الاستخدام الصحيح للأدوية أثناء الصيام، وتصحيح الشائعات المتداولة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الشرقية.. 400 ألف مستفيد من حملة "صحتك في رمضان" كبار السنكما تستهدف الحملة كل شرائح المجتمع وخصوصا كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.
وحظيت حملة ”صحتك في رمضان“ بتفاعل كبير من مختلف شرائح المجتمع، إذ عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود صحة الشرقية في نشر الوعي الصحي خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان الدمام صحتك في رمضان صحة الشرقية المنطقة الشرقية السعودية صحتک فی رمضان ألف مستفید article img ratio من حملة

إقرأ أيضاً:

احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟

شهدت مدينة مالقة الإسبانية احتجاجات حاشدة، اعتراضًا على السياحة الجماعية.
وعبر آلاف الأشخاص عن غضبهم غاضبين من ارتفاع الإيجارات ونقص المساكن.المساكن في مالقة الإسبانيةوسار المتظاهرون في وسط المدينة بجنوب البلاد، وحمل العديد منهم لافتات كتب عليها "مالقة ليست للبيع" و"هذه ليست سياحة، هذا غزو".
أخبار متعلقة بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديداحتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدةوزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقال المنظمون إن نحو 25 ألف شخص شاركوا في المسيرة، فيما ذكرت تقارير أن 15 ألف شخص شاركوا.
وتعد مالقة هي الأحدث في إسبانيا التي تشهد مثل هذه الاحتجاجات بعد مظاهرات مماثلة ضد تجاوزات السياحة، في أماكن أخرى، تحظى بشعبية بين المصطافين بما في ذلك مايوركا وبرشلونة وجزر الكناري.السياحة الجماعية في مالقة الإسبانيةوكان التجمع في مالقة واحدًا من أكبر التجمعات التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة.
وتُشغل العديد من البيوت الخاصة لقضاء العطلات، في مالقة وأماكن أخرى بشكل غير قانوني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقالت المتظاهرة ماريا فرانكو لصحيفة "إل باييس": "الوضع لا يمكن الدفاع عنه. من المستحيل شراء منزل".
وذكرت المهندسة سونيا رايا، إنها شاهدت مؤخرًا مرآبا بلا نوافذ في مالقة كان معروضًا كشقة مقابل إيجار شهري قدره 600 يورو.

مقالات مشابهة

  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. بزشكيان وجليلي في جولة الإعادة
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • تعزيز آليات التعاون المشترك بين مياه الشرب ووعاظ الشرقية
  • إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونيسكو"
  • بايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكا