بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

جاء فيها: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم، يسعدني أن أبعث إليكم بأسمى التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، تلك الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعاً، والشاهدة على بسالة الجيش المصري في الدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه".

 

وأضاف: "نسأل المولى عز وجل أن يبارك في جهودكم المخلصة، وأن يعيد تلك المناسبات والأعياد الوطنية على مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

تهنئة وزير الدفاع ورئيس الاركان

كما بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقيتي تهنئة للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة الفيوم يسعدني أن أبعث إليكم بأسمى التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، تلك الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعاً، والشاهدة على بسالة الجيش المصري في الحفاظ على الوطن، وسلامة أراضيه". 

وأضاف: "نسأل المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبات والأعياد الوطنية على مصرنا الغالية بكل الخير والرخاء، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الأنصاري مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ذكرى انتصارات العاشر من رمضان وزير الدفاع رئيس الأركان بمناسبة ذکرى انتصارات العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد .

وقال المحافظ في برقيته : "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهنئة وأطيب التمنيات القلبية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، داعياً المولى عز وجل أن يحقق كل ما يصبو إليه الشعب المصري العريق من تقدم ورقي وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن نحو مستقبل باهر ومشرق".

وفي ذات السياق متصل بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.وجاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله عليكم بكل خير وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي بموفور الصحة والتوفيق".

وفي سياق متصل بعث اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، وفضيلة الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.


وجاء فيها: " بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج، يسعدني أن أبعث لفضيلتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله علينا وعليكم بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها ".

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • القيادة تهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي بذكرى استقلال بلادهم
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد