شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الكهرباء توقيع عقود نصب مشاريع الدورات المركبة بمحطات الإنتاج للفرات الأوسط بطاقة 625 ميكا واط، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء: توقيع عقود نصب مشاريع الدورات المركبة بمحطات الإنتاج للفرات الأوسط بطاقة 625 ميكا واط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء: توقيع عقود نصب مشاريع الدورات المركبة...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء: توقيع عقود نصب مشاريع الدورات المركبة بمحطات الإنتاج للفرات الأوسط بطاقة 625 ميكا واط وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنويه من شرطة أبوظبي بشأن ترك المركبة في حالة تشغيل

 حذرت شرطة أبوظبي السائقين من مخاطر ترك سياراتهم في حالة التشغيل أثناء التسوق وقضاء الاحتياجات من المحال التجارية أو محطات الوقود أو الصراف الألي ( ATM ) أوالنزول للصلاة مما يؤدي إلى اشتعالها أو تعرضها للسرقة من قبل بعض المترصدين من أصحاب النفوس الضعيفة.

وأكدت مديرية المرور والدوريات الأمنية على ضرورة عدم التهاون والتقصير بترك المركبات في وضعية التشغيل، مشيرة إلى أن بعض مستخدمي المركبات قد يتركون أولادهم، وخاصة الرضع داخل السيارات وهي في حالة التشغيل.

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة» شرطة أبوظبي تبث فيديو لحوادث بسبب الانحراف المفاجئ

وأشارت إلى أن المادة الخامسة من البند الرابع من قواعد السير والمرور تنص على «أن يمتنع عن إيقاف المركبة في الأماكن الممنوع الوقوف فيها، وإذا اضطر لإيقافها على الطريق وجب اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتأمين سلامة الحركة على الطريق وألا يترك المركبة ومحركها دائر وأن يؤمن عدم تحركها أثناء غيابه».

وتنص المادة رقم 70 من قانون السير والمرور الاتحادي على أن «عدم التزام سائقي المركبات بعلامات وإرشادات المرور»غرامة قيمتها 500 درهم".

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • توقيع عقود جديدة لإنشاء كباري حيوية في المناطق المتضررة بليبيا
  • وزارة العمل تسلم شهادات إتمام التدريب المهني لخريجات الدورات التدريبية بقنا
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • وصول شحنة الغاز الثانية وتأثيرها على أزمة الكهرباء في مصر
  • صندوق تنمية وإعمار ليبيا يوقع عقود مشاريع لتنفيذها في درنه مع شركة Nemo المصرية
  • الحكومة الليبية تحتفل بتخريج أكثر من 140 متدربًا في مجالات متنوعة
  • “بالقاسم حفتر” يوقع عقود مشاريع مع شركة “نيوم المصرية”
  • تنويه من شرطة أبوظبي بشأن ترك المركبة في حالة تشغيل
  • أهمها إعادة الهيكلة وتوفير الوقود.. ملفات شائكة أمام وزير الكهرباء والطاقة المتجددة
  • مواعيد القطارات السياحية على خط «دمياط – القاهرة»