شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية بسحب المشاريع المتلكئة، عقد محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الأربعاء، اجتماعا خاصا بمجلس التخطيط والتنمية في المحافظة وذلك لمناقشة الخطوط العامة وتحديد أولويات خطة .،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية بسحب المشاريع المتلكئة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية...
عقد محافظ ذي قار محمد هادي الغزي، اليوم الأربعاء، اجتماعا خاصا بمجلس التخطيط والتنمية في المحافظة وذلك لمناقشة الخطوط العامة وتحديد أولويات خطة العام 2023 وفق قانون الموازنة، فيما قرر تخصيص جزء من مبالغ البترودولار للاخل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذي قار تخصص مبالغ مالية للإخلاء الطبي وتطالب التربية بسحب المشاريع المتلكئة وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عيسى» يصدر قرارا بسحب  كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف

أصدر مصرف ليبيا المركزي قرارًا بسحب القرارات كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 1 أكتوبر 2024.

ووفقا للقرار الذي أصدره محافظ مصرف ليبيا المركزي الجديد ناجي عيسى، “تسحب القرارات كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف من المجلس الرئاسي عبدالفتاح عبدالغفار خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 1 أكتوبر “2024.

ونص القرار رقم 406 لسنة 2024، على “سحب 55 قرارًا صادر عن عبدالغفار بصفته محافظًا ونائب المحافظ خلال الفترة من 27 أغسطس إلى 1 أكتوبر 2024”.

وتتعلق أغلب قرارات المحافظ السابق المكلف عبدالفتاح عبدالغفار الملغاة بتكليف ونقل موظفين، بالإضافة إلى قرار إعادة تشكيل لجنة فحص ومنح الموافقة المسبقة على طلبات فتح الاعتمادات المستندية.

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوي لاتهامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • إسرائيل تنذر قرى في جنوب لبنان للإخلاء
  • حبس سائقين لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من شركة فى المعادى 4 أيام
  • «عيسى» يصدر قرارا بسحب  كافة الصادرة عن المحافظ السابق المكلف
  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • وزير التربية ورئيس المالية النيابية يبحثان المشاريع التربوية
  • القبض على شخص سرق مبالغ مالية من عدة محال تجارية بالمعبيلة
  • الداخلية تضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية