شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن اللافي يشكو من تأخر المخصصات المالية ويطالب وسائل إعلامه بالبحث عن حلول بديلة، عقد وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة وليد اللافي، أهم الإشكالات المالية التي تواجه مؤسسات الإعلام الوطني، .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللافي يشكو من تأخر المخصصات المالية ويطالب وسائل إعلامه بالبحث عن حلول بديلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللافي يشكو من تأخر المخصصات المالية ويطالب وسائل...

عقد وزير الدولة للاتصال والشؤون السياسية بحكومة الوحدة الوطنية المؤقتة وليد اللافي، أهم الإشكالات المالية التي تواجه مؤسسات الإعلام الوطني، مؤكدا على أهمية إيجاد حلول بديلة في ظل تأخر مخصصات الباب الثاني

ووجه “اللافي”، وفق بيان لحكومة الدبيبة، بضرورة عقد اجتماعات مباشرة مع وزارة التخطيط لمناقشة هذه الخطة التنموية لكل مؤسسة، مشددا على أهمية أن تستمر مشاريع التدريب والتطوير في كل المؤسسات الإعلامية طوال العام وفقا للرؤية الاستراتيجة للتدريب، وتجديد مرافقها وتطويرها، للقيام بدورها بأفضل صورة ممكنة، في ظل الاهتمام الواسع الذي يوليه رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة بقطاع الإعلام والاتصال الحكومي.

وحضر الاجتماع، رئيس الهيئة العامة للصحافة عبدالرزاق الداهش، ومدير قناة ليبيا الوطنية عواطف الطشاني، ومدير الهيئة العامة لرصد محتوى الإعلامي جلال عثمان، ومدير إدارة الإعلام والاتصال الحكومي أحمد الفيتوري، ومدير التحرير بإدار الإعلام والاتصال الحكومي علا الشويهدي، ومسؤول التخطيط والمتابعة بمكتب وزير الدولة أحمد الغول.

45.152.188.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللافي يشكو من تأخر المخصصات المالية ويطالب وسائل إعلامه بالبحث عن حلول بديلة وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتخابات الاقليم.. حزب بارزاني يشكو المؤامرات المتزايدة ويصوب نحو الأحزاب في بغداد- عاجل

بغداد اليوم - أربيل

أبدى عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني وفا محمد كريم، اليوم الاحد (6 تشرين الأول 2024)، مخاوفه من وجود مؤامرة تحاك ضد حزبه خلال الانتخابات المقبلة في إقليم كردستان.

ولفت كريم في تصريح لـ "بغداد اليوم" إلى أن "هناك أحزاباً متسلطة في بغداد تسعى لتوازن القوى الكردية"، محذراً من "محاولات لجعل الاتحاد الوطني يوازي الحزب الديمقراطي في عدد المقاعد".

وأشار إلى أن "الأحزاب تُخطط لإحداث توازن في كردستان، مستشهداً بتصريحات رئيس الاتحاد الوطني بافل طالباني، الذي أكد حصوله على وعود من الإطار التنسيقي، للحصول على مقاعد في برلمان كردستان".

كما أوضح كريم أن "الاتحاد الوطني حصل على خمسة مقاعد من أصل 12 في انتخابات مجالس المحافظات بكركوك"، واصفاً هذا الدعم بأنه غير حقيقي، حيث جاء من قادة الإطار مثل قيس الخزعلي وهادي العامري وريان الكلداني"، مؤكدا "تخوف تلك الأحزاب من الحزب الديمقراطي الكردستاني ورغبتها في تقويض وجوده".

ويستعد إقليم كردستان لإقامة سادس انتخابات لتشكيل حكومة جديدة والمتأخرة منذ 3 سنوات، فيما ستحكم هذه الانتخابات العديد من العوامل والمتغيرات السياسية التي شهدها إقليم كردستان منذ اخر انتخابات أقيمت عام 2018.

وبدأت في إقليم كردستان العراق حملة استقطاب محمومة قبل انطلاق الحملات الدعائية للانتخابات البرلمانية المقرر إجراؤها في الـ20 من تشرين الأول، في مشهد مشحون بخطاب سياسي تصعيدي بين الحزبين الحاكمين "الاتحاد الوطني الكردستاني" بزعامة بافل طالباني و"الديمقراطي الكردستاني" بزعامة مسعود بارزاني.

مقالات مشابهة

  • انتخابات الاقليم.. حزب بارزاني يشكو المؤامرات المتزايدة ويصوب نحو الأحزاب في بغداد- عاجل
  • “التعليم العالي”: لا زيادة ولا نقصان في المخصصات المالية للطلبة المبتعثين
  • حزب الله يرد على شائعات حول قياداته
  • الآلاف يتظاهرون في المجر للمطالبة بمواجهة "الآلة الدعائية" التي تعتمدها الحكومة
  • ٥١ عاماً.. الطيران المصرى عزة وكرامة
  • وفاة 14 شخصاً جراء الفيضانات بالبوسنة والهرسك
  • نائب وزير الصحة: الدولة مهتمة بتعظيم الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين
  • ورشة عمل حول دور الإعلام في تعزيز الوعي الصحي وتحسين جودة الحياة
  • «الصحة» تنظم ورشة عمل حول دور الإعلام في تحسين جودة الحياة وتحقيق الاستدامة
  • الإعلام والبيئة ..