قال سيد مصطفى وكيل محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، إنه تفاجأ بالأنباء التي ترددت بشأن رحيله عن فريقه الحالي، في ظل عدم استقراره نفسيًا وفنيًا، مؤكدًا أن كل ما تردد لا أساس له من الصحة.

وأضاف مصطفى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن محمد شريف يرتبط بعقد مع الخليج السعودي، لمدة موسمين مقبلين، سيقضيهما حتى آخر لحظة، خاصة وأنه سعيد ضمن صفوف الفريق.

وأشار إلى أن الأنباء التي ترددت بشأن رغبة شريف بالرحيل، هو عدم مشاركته في آخر مباراتين، إلا أن هذا الأمر قرار فني بحت ومن الضروري احترامه، خاصة وأن طريقة اللعب تغيرت من الهجوم إلى الدفاع.

وواصل سيد مصطفى، بأن محمد شريف لم يستفسر عن موقفه مع الخليج، لا سيما وأن اللاعب مستقر نفسيًا، بينما الحديث عن تجديد عقده سابق لأوانه، في ظل تبقي 12 مباراة قد يحدث فيهم الكثير.

وتابع، أن محمد شريف منذ أن انضم إلى الخليج السعودي، ويحاول الزمالك ضمه، إلا أن اللاعب يرفض هذا الأمر تمامًا، خاصة وأنه رحل عن الأهلي من أجل الاحتراف للحصول على فرصة أكبر في المشاركة والتواجد مع منتخب مصر.

واختتم وكيل محمد شريف تصريحاته، بأن انضمام شريف إلى منتخب مصر، شرف كبير للغاية في ظل أن هذا القرار جاء من حسام حسن أحد أساطير الكرة المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد شریف

إقرأ أيضاً:

الأسهم السعودية ترتفع بعد "إجازة العيد".. وتراجع معظم أسواق الخليج

الرؤية- الوكالات

قفزت الأسهم السعودية والمصرية أمس الأحد مدعومة بمكاسب واسعة النطاق مع عودة المستثمرين من عطلة عيد الأضحى التي استمرت أسبوعًا، في حين أغلقت معظم بورصات الخليج على انخفاض.

وصعد المؤشر السعودي مجددًا بعد أن سجل أدنى مستوى في ستة أشهر في الجلسة السابقة لعطلة العيد، ليغلق مرتفعا اثنين بالمئة في ظل تحقيق معظم الأسهم عليه مكاسب.

وقفز سهم أكوا باور 10 بالمئة في حين ارتفع سهم البنك الأهلي السعودي، أكبر بنوك المملكة، 3.6 بالمئة. كما صعد سهم عملاق النفط أرامكو السعودية 1.4 بالمئة. ومن بين الرابحين الآخرين سهم شركة راسان لتكنولوجيا المعلومات الذي قفز 10.6 بالمئة ليصل إلى 53.20 ريال في أول يوم تداول له بعد طرحه لأول مرة في السوق في 13 يونيو. وحقق سهم الشركة مكاسب 43.8 بالمئة مقارنة بسعر الطرح العام الأولي الذي بلغ 37 ريالا.

وفي الدوحة، ارتفع المؤشر القطري 0.2 بالمئة مواصلا مكاسبه للجلسة الرابعة عشرة، وهي أطول فترة صعود منذ نحو عام. وارتفع سهم بنك قطر الدولي الإسلامي 1.1 بالمئة وسهم صناعات قطر 0.2 بالمئة وسهم قطر للوقود 0.9 بالمئة.

ونزل المؤشر الكويتي 0.3 بالمئة والبحريني 0.1 بالمئة.

وخارج منطقة الخليج، صعد مؤشر الأسهم القيادية في مصر للجلسة الخامسة على التوالي ليغلق مرتفعا 2.4 بالمئة، في ظل المكاسب التي حققتها جميع الأسهم المدرجة على المؤشر تقريبا. وقفز سهم المجموعة المالية هيرميس 6.3 بالمئة وسهم المصرية للاتصالات سبعة بالمئة.

مقالات مشابهة

  • الرحيل خلال أيام.. عرض جديد يهدد بقاء بيرسي تاو في الأهلي
  • شوبير: هذا موقف الأهلي من عودة شريف واستمرار رضا سليم
  • ميسي يعادل رقم نجم مصري بعد الفوز على تشيلي.. تعرف عليه
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • عملاق الدوري السعودي يقدم عرضا ضخما لضم المغربي رحيمي
  • عرض سعودي لـ بيرسي تاو بمليوني دولار عن طريق زوجة موسمياني
  • والد محمد شريف يكشف حقيقة أزمة نجله مع حسام حسن.. ويؤكد: أنا زملكاوي
  • الأسهم السعودية ترتفع بعد "إجازة العيد".. وتراجع معظم أسواق الخليج
  • مفاجأة بشأن موقف محمد الشناوي من الانتقال إلى الدوري السعودي.. وسر مكالمة الخطيب
  • محمد شريف: الدوري السعودي صعب جدا.. وحزنت لعدم المشاركة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو