في إطار التزامها الدائم بتعزيز السعادة بين الموظفين، احتفلت دائرة الأشغال العامة بالشارقة باليوم الدولي للسعادة عبر عدد من الفعاليات الهادفة لرفع مستوى السعادة والإيجابية في مجتمعها، وقد شملت فعاليات هذا الاحتفال تنظيم مسابقات هادفة إلى تعزيز التواصل الإيجابي وتعزيز الروح المعنوية للموظفين. إضافة إلى عدد من التوزيعات على الموظفين التي اهتمت بسلامة صحته تحت شعار ” سر سعادتك في سلامة صحتك”.


وعبرت أمل آل علي رئيس قسم العلاقات العامة بالدائرة بالمشاركة في هذا الحدث المميز، مشيرةً إلى أهمية دور الجهات الحكومية في تعزيز السعادة والرفاهية في المجتمعات. وأكدت على التزام الدائم لدائرة الأشغال بتقديم أفضل الخدمات والمبادرات التي تسهم في تعزيز جودة الحياة والسعادة للجميع.
ويأتي هذا الاحتفال في سياق الجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز مفهوم السعادة والرفاهية كأساس لتحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بجودة الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الصحة تحتفل باليوم العالمي للصيدلة

نظمت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للتموين الطبي اليوم بفندق جراند ملينيوم ـ مسقط ـ احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للصيدلة تحت شعار "الصيادلة يلبون الاحتياجات الصحية العالمية"، الذي يصادف يوم 25 من سبتمبر من كل عام.

أقيمت الاحتفالية تحت رعاية سعادة سليمان بن ناصر الحجي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية.

وقال إبراهيم بن ناصر الراشدي المدير العام للتموين الطبي بوزارة الصحة: إن الوزارة تبنت اعتماد إستراتيجية الرعاية الصيدلانية برؤية طموحة لتحقيق "رؤية عمان 2040"، من خلال إعداد كوادر صيدلانية مبدعة وكفاءات مجيدة، مؤهلة ومدربة لتغطية العمل المتزايد نتيجة لاتساع الخدمات الصحية، وإنهم قادرون على التميز في الأداء والمزيد من العطاء.

من جانبها قالت سارة بنت محب الله البلوشية ـ مديرة الرعاية الصيدلانية بالمديرية العامة للتموين الطبي بوزارة الصحة: "نجتمع اليوم للاحتفال باليوم العالمي للصيادلة الذي يأتي هذا العام تحت شعار "الصيادلة يلبون الاحتياجات الصحية العالمية" الذي تم اعتماده من الاتحاد الدولي للصيادلة في الخامس والعشرين من سبتمبر ليكون يوما عالميا للصيادلة يحتفل به سنويا بهدف توعية أفراد المجتمع بدور الصيادلة وتشجيع الأنشطة التي تعزز من دوره في تحسين الرعاية الصحية، وأضافت: إن جوهر أهدافنا رعاية المريض وشفائه، وإن الالتزام بالممارسة الجيدة لمهنة الصيدلة هي أساس مسؤولياتهم، حيث يتحلى الصيادلة دائما وأبدًا بالصبر والعزيمة والإصرار لتخطي التحديات وتحويلها إلى طاقات إيجابية لتحقيق التفوق والنجاح.

أتي الاحتفال تأكيدا لما يؤديه الصيادلة من دور في تعزيز الرعاية الصحية، وصرف الأدوية وحرصهم على سلامة صلاحيتها، وتقليص المشاكل المصاحبة لاستخدامها، وتحقيق الغاية المرجوة من العلاج الدوائي، وتوعية المرضى وأفراد المجتمع وتمكينهم من الاستخدام الصحيح والآمن للدواء.

في ختام الاحتفالية كرم راعي المناسبة نخبة من الصيادلة الذين أكملوا 30 عامًا وأكثر في الخدمة، تكريما لجهودهم وعطائهم المستمر، كما كرم الموظفين المتقاعدين في العامين السابق والحالي.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية تحتفل باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • «الداخلية» تحتفل باليوم العالمي لكبار السن وتوفد مأموريات لدور الرعاية
  • وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون
  • الاحتفال باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • فعاليات متنوعة في الاحتفال باليوم العالمي للمسن
  • جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية
  • بحوث الصحراء تحتفل بالعام الدولي للإبل في مطروح: تعزيز التراث والإنتاجية في الثروة الحيوانية
  • "القومي للإعاقة" و "حياة كريمة" يحتفلان باليوم الدولي للغات الإشارة بحضور محافظ القاهرة
  • وزير الصحة: الكويت حريصة على تعزيز التعاون والتنسيق الدولي لمواجهة التحديات الصحية المشتركة
  • الصحة تحتفل باليوم العالمي للصيدلة