شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تقديم نجلة وزير الفلاحة أمام وكيل الملك لإرتكابها حادثة تحت تأثير الكحول والعقوبة قد تصل إلى سنة حبساً نافذة، زنقة 20. وجدة علم منبر Rue20 من مصادر خاصة أن نجلة وزير الفلاحة والصيد البحري، ستعرض اليوم الأربعاء أمام وكيل الملك بإبتدائية بركان، .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقديم نجلة وزير الفلاحة أمام وكيل الملك لإرتكابها حادثة تحت تأثير الكحول والعقوبة قد تصل إلى سنة حبساً نافذة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقديم نجلة وزير الفلاحة أمام وكيل الملك لإرتكابها...

زنقة 20. وجدة

علم منبر Rue20 من مصادر خاصة أن نجلة وزير الفلاحة والصيد البحري، ستعرض اليوم الأربعاء أمام وكيل الملك بإبتدائية بركان، على خلفية توقيفها تحت الحراسة النظرية لتسببها في حادثة سير خطيرة بمارينا السعيدية وهي تقود سيارتها في حالة سكر طافح.

وتضيف مصادرنا أن وكيل الملك توصل بملف نجلة الوزير الصديقي، حيث أثبتت المعاينة لعناصر الشرطة وجودها أثناء إرتكابها الحادث وهي في حالة سكر طافح، وهي جنحة يعاقب عليها القانون بالحبس من 6 أشهر إلى سنة واحدة أو بغرامة تتراوح بين 5000 و10.000 درهم، وكذا سحب رخصة السياقة لمدة تتراوح ما بين 6 أشهر وسنة واحدة.

ويعتبر السكر ظرفا من ظروف التشديد في حالة ما إذا أدت الحادثة إلى قتل أو جروح خطيرة أو عاهة مستديمة.

إلى ذلك، أفردت مصادر خاصة، أن كل تدخلات وزير الفلاحة للإفراج عن إبنته باءت بالفشل، حيث تمسكت النيابة بإقليم بركان بتطبيق القانون وعرض المتهمة أمامها وسلك المسطرة القانونية في حقها كبقية المواطنين.

وكانت مصادر منبر Rue20 التي كانت متواجدة بمارينا السعيدية، قد نقلت أن نجلة الوزير الصديقي تسببت في فوضى عارمة بسيارتها التي كانت تقودها وهي تحت تأثير الكحول، وهو ما كاد يتسبب في سقوط ضحايا مع الكم الهائل للسياح والمصطافين الذين كانوا متواجدين بعين المكان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقديم نجلة وزير الفلاحة أمام وكيل الملك لإرتكابها حادثة تحت تأثير الكحول والعقوبة قد تصل إلى سنة حبساً نافذة وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس القضاء يكرم نجلة عماد لفوزها بالذهبية ورفع اسم العراق بالمحافل الدولية

شبكة انباء العراق ..

كرم رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان، اليوم الثلاثاء، اللاعبة نجلة عماد تثميناً لفوزها ورفع اسم العراق بالمحافل الدولية.

وذكر بيان صادر عن المجلس أن “رئيس مجلس القضاء الأعلى استقبل اللاعبة نجلة عماد بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في منافسات تنس الطاولة ضمن دورة الالعاب البارالمبية المقامة في باريس للعام الحالي”.

وكرم القاضي زيدان، “اللاعبة نجلة عماد تثميناً لفوزها ورفع اسم العراق في المحافل الدولية”.

user

مقالات مشابهة

  • ”جريمة مروعة: الحوثيون يقتلون مواطن أمام عائلته في حادثة هزت عمران”
  • هل يجوز توقيع عقوبة على الموظف ما لم تكن نافذة وقت الجريمة؟ حُكم يجيب
  • الحكومة تخصص 40 مليون درهم في مرحلة أولى لدعم المتضررين من الفيضانات
  • رئيس مجلس القضاء يكرم نجلة عماد لفوزها بالذهبية ورفع اسم العراق بالمحافل الدولية
  • ارامكو الرقمية ، وكالة نافذة الاعمال
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يُكرم اللاعبة نجلة عماد
  • رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل اللاعبة نجلة عماد
  • “اقعيم”: تقديم الدعم وتذليل العراقيل أمام مديرية أمن سبها
  • وزير المالية: رفع حد الإعفاء من تقديم دراسة تسعير المعاملات لـ 30 مليون جنيه للشركات الدولية
  • أزمة الدولار.. تحكم جهات نافذة في السيولة يُربك الأسواق ويعزز أزمة الصرف