قررت نيابة القاهرة الجديدة، صرف صاحب البار المحترق في حادث اندلاع حريق هائل بمطعم وكباريه داخل مول بالقاهرة الجديدة من سرايا النيابة بضمان محل إقامته.


وأمرت النيابة العامة، بانتداب فريق من المعمل الجنائي للوقوف على ملابسات الحريق وحسر الخسائر المبدئية، كما طلبت النيابة استعجال تحريات المباحث، والتحفظ على تفريغ الكاميرات المراقبة.

حريق القاهرة الجديدة

وكشفت المعاينة الأولية لحريق مول القاهرة الجديدة عن نشوب حريق بمطعم وبار بالطابقين الثالث والرابع بالمول المكون من عدد ٤ طوابق ، والمستغل بالطابقين الأول و الثاني بنوك و شركة عقارات .

 


وتبين من الفحص وجود شخصين محتجزين بالطابق الثالث، وتم استخراجهما بمعرفة قوات الحماية المدنية وحالتهما مستقرة ، فيما تم منع إمتداد النيران للعقارات المجاورة، بعد ان نجحت القوات في محاصرة ألسنة اللهب بإستخدام سلالم الإطفاء الهيدروليكية ، ومنع إمتداد إمتداد النيران للمول الملاصق، ولا يوجد مصابين.


وتبين من الفحص أن الأجزاء المحترقة بالمول على مساحة 600 متر تقريباً ، ونجحت ٧ سيارات اطفاء و٢ خزان في اخماد كرات اللهب.


كانت عمليات اطفاء القاهرة قد تلقت بلاغاً بنشوب حريق في مول تجاري في شارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس ، علي الفور وجه اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بالدفع ب ٧ سيارات إطفاء و٢ خزان بإشراف اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة وانقذ رجال الإطفاء البنوك من الاحتراق والمحال التجارية بالمول ، وجاري الوقوف علي سبب الحريق لبيان ما اذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالقاهرة القاهرة الجديدة تحريات المباحث تفريغ الكاميرات شارع التسعين سيارات اطفاء القاهرة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس عاملة سرقت مبلغًا ماليًا ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة 15يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، حبس عاملة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامها بسرقة مبلغ مالى ومشغولات ذهبية من داخل المسكن محل عملها الكائن بدائرة قسم بولاق أبو العلا.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة أقرت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، لافتة إلى أنها استغلت عملها داخل المنزل وثقة أصحابه بها ونفذت جريمتها.

وطالبت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية للمتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات ، ووجهت لها تهمة السرقة.


 







مقالات مشابهة

  • «قطعوه للتنقيب عن الآثار».. بيان عاجل من النيابة بشأن مقتل «طفل البداري»
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • عاجل.. وزارة الرياضة تصدر بيانًا رسميًا بشأن حريق ملعب الأسكندرية
  • ضبط 3 أشخاص متهمين بتزوير كارنيهات أحد الأندية بالقاهرة
  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • اندلاع حريق بكلية الطب جامعة عين شمس.. والحماية المدنية تنتقل
  • افتتاح فرع توثيق الشهر العقاري بمقر النيابة الإدارية القاهرة الجديدة
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه في شراء العقارات بالقاهرة
  • استمرار حبس عاملة سرقت مبلغًا ماليًا ومشغولات ذهبية من منزل بالقاهرة 15يوما