بوابة الوفد:
2024-07-07@07:59:48 GMT

طور سيناء تنظم مائدة إفطار جماعي تضم 1000 صائم

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،عن تنظيم مائدة إفطار، بمنطقة طور سيناء، ويشارك في حضور المائدة كافة أطياف المجتمع بجنوب سيناء، من مشايخ وعواقل القبائل، اليوم الأربعاء.

وعقد "فودة "اجتماع تنسيقي، بمكتبه في مدينة شرم الشيخ في إطار الإعداد لمائدة إفطار المحافظة السنوية بطور سيناء، ويشارك في حضور المائدة كافة أطياف المجتمع بجنوب سيناء من مشايخ وعواقل وموظفين وعمال وجهات امنية وأسر.

وأضاف المحافظ أن كافة الاستعدادات على جاهزية لتتناسب مع كمية الحضور التي تتعدى 1000 فرد، ووجه بتزويد المائدة بكل ما تحتاجه من مواد غذائية ولحوم ومشروبات وفواكه.

كما أن الإفطار يشتمل أمسية دينية وستقام بعد المائدة بالتزامن مع ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة، وأعطى المحافظ توجيهاته باستمرار موائد الرحمن اليومية بكافة المدن وزيادة دعم مائدة الرحمن بطور سيناء لزيادة أعداد مرتاديها حتى وصل عدد الوجبات اليومية إلى 700 وجبة إفطار فضلا على مثيلاتها على السحور.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب سيناء طور سيناء اللواء خالد فودة

إقرأ أيضاً:

الحبس الاحتياطي وتنفيذ التوصيات على مائدة الحوار الوطني اليوم

أكد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني، أن اجتماع اليوم، مهم، مشيرين إلى أنه يناقش حزمة من الموضوعات منها متابعة خطة تنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني، والقضايا التي لم تستكمل وعلى رأسها الحبس الاحتياطي، بالإضافة إلى الموضوعات المتبقي مناقشتها من المراحل السابقة.

وقال الدكتور جودة عبد الخالق، عضو مجلس الأمناء، إن الحوار تقدم بحزمة توصيات بالمراح السابقة، ويبحث اجتماع اليوم وسائل تفعيلها على أرض الواقع، حتى يرى المواطن على أرض الواقع نتيجة للحوار الوطني.

ولفتت الدكتورة فاطمة السيد أحمد، عضو أمناء الحوار إلى أن مناقشات الحبس الاحتياطي تأتي على رأس أولويات اجتماع المجلس اليوم.

استكمال مناقشات الحوار الوطني

بدروه أكد عمرو هاشم ربيع، عضو مجلس الأمناء، أن اجتماع اليوم يستكمل مناقشات قضايا الحوار الوطني، التي لم تناقش، وعلى رأسها مسألة الحبس الاحتياطي، فيما قال سمير مرقص، عضو مجلس الأمناء إن اجتماع اليوم يأتي بعد تشكيل الحكومة الجديدة، لافتا إلى أن جدول الأعمال سيركز على فكرة تفعيل التوصيات والتعاون مع الحكومة الجديدة.

الأحداث الإقليمية والدولية

وأشارت ريهام باهي، عضو مجلس الأمناء، إلى أن اجتماع اليوم يتطرق لعدد من القضايا الخاصة بالأحداث الاقليمية والدولية.

وقالت أميرة صابر، عضو أمناء الحوار الوطني، إن اجتماع اليوم، مهم ومؤسس خاصة بعد الإعلان عن التغيير الحكومي الجديد منذ أيام.

مقالات مشابهة

  • محافظة شمال سيناء تكرم المحافظ السابق لجهوده خلال 6 سنوات
  • الحبس الاحتياطي وتنفيذ التوصيات على مائدة الحوار الوطني اليوم
  • محافظ جنوب سيناء يترأس اجتماعه الأول بالجهاز التنفيذي للمحافظة
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • محافظ جنوب سيناء يوجه ببذل المزيد من الجهد للنهوض بمنظومة العمل
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أولي اجتماعاته مع رؤساء المدن
  • محافظ شمال سيناء الجديد يستلم مهام عمله (صور)
  • شوشه يستقبل محافظ شمال سيناء الجديد
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • تطوير ورفع كفاءة مداخل مجمع الفيروز الطبي بطور سيناء