أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن موضوع أحمد رفعت بمثابة جرس إنذار للرياضة المصرية، مطالبا بضرورة توفير الأجهزة الطبية في المستطيل الأخضر، خصوصا جهاز إنعاش القلب، مع وجود أطباء متخصصين.

أحمد رفعت جرس إنذار للرياضة المصرية

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الجهاز يتكلف 20 ألف دولار، فما المانع من توافر عدد كبير من الأجهزة، ولكن يجب تحرك وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية مع الاتحادات الرياضية للمحافظة على حياة اللاعبين".

وأضاف: "مباراة مصر أمام نيوزيلندا مهمة للغاية، ولا بد أن يحضر الجماهير بكثافة، وهو الأمر الذي لا بد من العمل عليه في المرحلة الحالية، خصوصا أن الجماهير بعيدة عن تشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني، لذلك يجب التكاتف في المرحلة الجديدة تحت قيادة حسام حسن مثلما كان يحدث في أوقات سابقة أيام حسن شحاتة وقبله الجوهري، وان يخوض المنتخب مبارياته على ملاعب كثيرة في الاسكندرية والاسماعيلية وغيرها".

"لا يستطيع تحمل مسؤولية الزمالك".. خالد الغندور يهاجم عبد الله السعيد رسميا.. الزمالك يكشف حقيقة بيع زيزو وضم رمضان صبحي

وواصل: "الفترة الماضية، لم نشهد ثبات لمستوى حراس المرمى سواء محمد عواد أو صبحي أو محمود جاد، حارس المرمى هو المركز الوحيد الذي يجب أن يكون مستواه ثابت، وكل الموجودين في القائمة مع منتخب مصر مستواهم لم يكن ثابت في الفترة الاخيرة، وهناك مشكلة في اختيار بديل لـ الشناوي، والمركز اصبح مقلق للجميع".

وأكمل: "حسام حسن كان يلجأ لثلاثي في الخط الخلفي، بالاضافة للظهيرين عندما يواجه بعض المنتخبات القوية، وقد يلجأ لهذه الطريقة التي يتبعها فرق كبيرة في العالم، وفي طريقة 4-3-3 سيكون من الصعب الاعتماد على امام عاشور وتريزيجيه".

وزاد: "تنظيم البطولة في مصر مفيد للغاية لحسام حسن، ولكنه سوف يزيد المسئولية كثيرا على الجهاز الفني، من أجل تقديم مستوى جيد وتحقيق نتائج ايجابية، وكان ينقصنا وجود شخصية قوية وهو الأمر الذي لم يكن موجود مع فيتوريا رغم امتلاك اسماء كبيرة من اللاعبين، كما ان طموحات المدرب البرتغالي كانت قليلة".

وأشار إلى أن وجود احمد نبيل كوكا حتى الآن في منتخب مصر رغم إصابته أمر غريب، خصوصا لو كان يعلم باصابته من قبل المعسكر. مؤكدا أن حالة اللاعبين جيدة وجميع العناصر الموجودة لديها دافع لاثبات ذاتها.

وأكد أن تعديل عقد مصطفى شوبير منطقي، بعدما شارك أساسيا في الفترة الماضية ويسير بشكل طيب باستثناء لقاء البنك الأهلي والفريق كله كان حالته غير جيدة حتى مارسيل كولر، مشيرا إلى أنه اصبح حارسا دوليا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت وليد الحديدي شبانة وزارة الشباب والرياضة مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر

تحدث أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، عن قرار انسحاب نادي الزمالك من خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ومن ثم استكمال البطولة.

أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "قرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

وتابع: "الزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وأضاف: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات، هل دة ينفع؟".

وأردف: "مارسيل كولر اشتكى من الإجهاد، هي اللاعيبة أحصنة بتجري!".

عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري

وشدد: "لا بد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات".

وأكمل: "اتحاد الكرة يجب أن يكون أقوى من الأندية، وازاي نادي يرفض انضمام لاعبيه لمنتخب مصر؟".

واستطرد: "قرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة، هو احنا قاعدين على الناصية؟".

واستطرد: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز، فين التقرير؟".

واختتم أحمد سليمان حديثه قائلًا: "جماهير الزمالك غاضبة وحزينة لكن هناك بعض القرارات لا بد من اتخاذها".

مقالات مشابهة

  • شرور الديكتاتورية وترياق الأدب.. رحيل كاتب ألبانيا الكبير إسماعيل قدري
  • نقص الدواء جدل دائر بالبرلمان.. ونواب: توفير الأدوية يعني إنقاذ حياة المرضى.. الأزمة طالت أكثر من ألف صنف ومصر تستورد 90% من المواد الخام
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • «حماة الوطن» بالجيزة: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من السقوط في الهاوية 
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق