بوابة الفجر:
2024-07-04@05:15:58 GMT

مصرع سيدة مسنة على يد شخص مجهول بالمنوفية

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

 لقيت سيدة مسنة من مركز الشهداء بمحافظة المنوفية مصرعها على يد شخص مجهول، على الفور تم الاتصال من قبل الجيران على مركز الشرطة ونقلها إلى مستشفي شبين الكوم.

فيما تكثف وحدة مباحث مركز شرطة الشهداء بمحافظة المنوفية تحرياتها لكشف غموض مقتل سيدة بالمعاش بداخل منزلها بمدينة للشهداء، بعد وضعها داخل مستشفي شبين الكوم التعليمي لتشريحها وإستخراج تصاريح الدفن اللازمة.


فيما أفاد أحد أقارب المتوفية أن نجلها وصل من الأراضي السعودية على نبأ وفاة والدته، والتي عادت لمصر قبل شهر رمضان المبارك

تعود تفاصيل الواقعة لتلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد الأمير الشربيني، مأمور مركز شرطة الشهداء بالعثور على جثمان "ن.هـ" مُعلمة بالمعاش داخل شقتها بدائرة المركز، بعد ورود بلاغ من شقيقها بعدم الرد على هاتفها المحمول.


وبالانتقال والفحص تبين أن السيدة مُقيمة  داخل منزلها بمفردها نظرا لسفر نجلها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة مركز الشهداء مدير أمن المنوفية رمضان المبارك تصاريح الدفن وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب

أعلنالمهندس محد نجيب رئيس  شركة مياه الشرب والصرف الصحي والعضو المنتدب بمحافظة المنوفية، عن قطع المياه غدًا في 11 قرية موزعة على  7 مراكز، وذلك ضمن برنامج غسيل وتطهير الشبكات ومحطات المياه خلال شهر يوليو الجارى.

وأوضح نجيب، في بيان له صادر  مساء اليوم الأربعاء، أن قطع المياه سيكون غدا لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، مناشدة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية والمخابز بتوفير احتياجاتها من المياه لحين عودة الخدمة.

أماكن قطع المياه في المنوفية 

ننشر أماكم قطع المياه في المنوفية فيما يلى:-

مركز أشمون : مجريامركز الشهداء: بشتاميمركز الباجور: القرنين- فيشا الكبرىمركز بركة السبع : هورينمركز منوف: برهيممركز تلا.. كفر ربيع - صفط جداممركز بركة السبع.. هورينمركز قويسنا.. شرانيس - عرب الرمل - العجايزة

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • مصرع طفل غرقا في فرع النيل بالمنوفية
  • وفاة مسنة في حريق منزل لم تتمكن من إنقاذ نفسها
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • سقوط 8 متهمين بحيازة مخدرات وطلقات نارية بالمنوفية
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع مسنة في انهيار عقار قديم بحي الجمرك بالإسكندرية
  • نحرا عجوزًا مسنّة.. الحكم على طالب وخالته بالإعدام شنقًا حتى الموت في واسط