ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل وشقيقه المتهمين بإلقاء زجاجة مولوتوف على شقة والد زوجة الأول بسبب خلافات نسب بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

تلقي المقدم مصطفي المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 

ليلة حمراء في رمضان.. حقيقة اتهام فتاة لمسن باختطافها واغتـ.صابها استدرجها داخل المحل.. سقوط متحرش بطفلة قبل الإفطار في الهرم


وبالفحص تبين أن الحريق نشب بالصالة وغرفة واحدة وبمناقشة مالكي الشقة عامل وزوجته، اتهما زوج ابنتهم وشقيقه بإلقاء زجاجة مولوتوف على الشقة بسبب خلافات نسب، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهما إلي ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زجاجة مولوتوف خلافات نسب ابو النمرس مركز شرطة أبو النمرس النجدة

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بأبو النمرس

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة، من انتشال جثمان شاب لقى مصرعه غرقًا بمياه النيل بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، وتم التحفظ على بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم مصطفى المهدي رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة غريق بمياه النيل بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنها لشاب لا يحمل أوراق تدل على هويته ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية، تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

فيما تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة اتهام سمسار بهتك عرض ممرضة بمنطقة الطالبية بعد استدراجها وتخديرها وانتهاك جسدها عدة مرات، حيث أمرت بعرض المجني عليها على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وبيان عما إذا كانت عذراء وقت ارتكاب الواقعة من عدمه، فضلًا عن تحديد الإصابات التي لحقت بها جراء الواقعة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بورود بلاغً من ممرضة اتهمت فيه سمسار بالتعدي عليها واغتصابها تحت تأثير المخدر.

وبإجراء التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، تبين صحة الواقعة و أن المجني عليها ممرضة في العشرينات من عمرها كانت تقيم رفقة والدتها وحدث بينهما خلاف، فقررت ترك الشقة والبحث عن شقة أخرى لاستئجارها.

وأضافت التحريات، أن الفتاة تواصلت مع سمسار وطلبت منه البحث عن شقة لها، فعرض عليها عدة شقق لرؤيتها وذهبت الفتاة معه وأثناء مشاهدتها إحدى الشقق لاستئجارها عرض عليها "عصير" وأصر أن تشربه، ثم شعرت بحالة إعياء وبعدها فقدت الوعي واستيقظت لتكتشف انتهاك المتهم جسدها واغتصابها.

تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأكد أنه قام بتخدير المجني عليها وتناوب على الاعتداء عليها جنسيًا داخل شقته، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية دفن جثمان عامل سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم مصرع طفل غرقا في مياه ترعة بالعياط لصوص الكنز الدفون.. إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار في العجوزة للمحاكمة تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على مكتب بريد بالطالبية علقة ساخنة لطالب ابتدائي من معلم في مدرسة بالبدرشين حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرامات آيس في بولاق الدكرور تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية بعد تسمم 20 شخصًا.. التحفظ على عينة طعام من المدينة التعليمية بأكتوبر لفحصها

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بأبو النمرس
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • التحريات تكشف أسباب اندلاع حريق في منزل بمنشأة القناطر
  • واقعة صادمة.. ولي أمر وزوجته يتعديان بالضرب على مدرسين في بدر
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • جيب تستدعي 194 ألف سيارة هجينة قابلة للشحن لمخاطر الحريق
  • خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور
  • كيف تتصرف في حال حدوث ماس كهربائي بمنزلك؟.. اتبع هذه الطريقة لتجنب الحريق
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال أسفل سريره 4 أيام على ذمة التحقيق
  • الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثة مسنه داخل منزلها بقنا