شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل السعودية تنفذ عملية تطويق للمنطقة الاستراتيجية عند باب المندب، الجديد برس استكملت فصائل ، محسوبة على السعودية، الأربعاء،  تطويق  المنطقة الاستراتيجية عند باب المندب ، غربي اليمن.وأفادت مصادر .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : السعودية تنفذ عملية تطويق للمنطقة الاستراتيجية عند باب المندب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل : السعودية تنفذ عملية تطويق للمنطقة...

الجديد برس/

استكملت فصائل ، محسوبة على السعودية، الأربعاء،  تطويق  المنطقة الاستراتيجية عند باب المندب ، غربي اليمن.

وأفادت مصادر إعلامية بأن  حمدي شكري قائد جناح السعودية بالعمالقة  نجح خلال الساعات الماضية بتنفيذ عملية انتشار  تحت مسمى “حملة امنية”  شملت   مديريات المضاربة وراس العارة وطور الباحة.

والمديريات سالفة الذكر تمثل ابرز لسان  مضيق باب المندب الاستراتيجي.

ومع أن الانتشار الجديد حاول القائمين عليه تصويره بانه لملاحقة مطلوبين إلا ان توقيته  يشير إلى أنه ضمن استراتيجية  السيطرة على المناطق المطلة على باب المندب خصوصا وانها تأتي بعد يوم فقط على اجهاض محاولة انتشار لفصائل الإصلاح المدعومة من تركيا في محور طور الباحة.

وتشهد هذه المنطقة صراع متصاعد في ظل ترتيبات إقليمية لإعلان المنطقة الممتدة من الخوخة جنوب الحديدة وحتى البريقة في عدن مرورا بمديريات ساحلي لحج وتعز  إقليم مستقل.

ومن شان الانتشار الجديد اقصاء  اطراف إقليمية تمول مليشيات تتمركز هناك ابرزها الامارات التي تحتفظ بفصائل على ضفتي المندب الغربية والجنوبية إضافة إلى تركيا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل : السعودية تنفذ عملية تطويق للمنطقة الاستراتيجية عند باب المندب وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

دلياني: غطرسة الاحتلال العسكرية تكرس الإبادة بغزة وتجلب الدمار للمنطقة

رام الله - صفا أكد عضو المجلس الثوري والمتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ديمتري دلياني، أن تبنى حكومة الاحتلال الإسرائيلي لنهج الحل العسكري وجرائم الإبادة في قضايا سياسية مع تجاهلها الحقوق المشروعة لشعبنا، يُجسد غطرسة سلطة منفصلة عن الواقع والأعراف الدولية والقيم الإنسانية، الأمر الذي أغرقها وأغرق المنطقة بأكملها في دوامة متصاعدة من العنف والتدهور يدفع شعبنا الفلسطيني ثمنها بدمائه. وأوضح دلياني، في تصريح وصل وكالة "صفا"، يوم السبت، أن حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال في غزة، تكشف عن فشلها الذريع في فرض "حل عسكري" على قضية سياسية وإنسانية بامتياز. وأكد أن هذا النهج لن يؤدي إلا إلى تكريس معاناة شعبنا وتعميق مأزق دولة الاحتلال وعزلتها واستنزاف اقتصادها وقطاعها التكنولوجي، وغيرها من العواقب التي تعكس رؤية قاصرة تسعى للهيمنة قصيرة المدى على حساب الدمار طويل الأمد. وقال: إن "اعتقاد دولة الاحتلال الخاطيء بأنها تستطيع قمع اللبنانيين عبر توسيع العدوان العسكري نحو لبنان لإقامة مناطق عازلة، ما هو إلا إعادة إنتاج لحرب عام 2006 التي فشلت فيها في تحقيق أي انتصار". وشدد على أن هوس قيادة الاحتلال بإظهار القوة الغاشمة لإشباع تعطّش مجتمعها للدماء، يعكس ضعفها وانفصالها عن إمكانيات تحقيق الاستقرار لشعبها. وأضاف أن "الأيديولوجية الصهيونية العنصرية والإبادية المتغلغلة في دولة الاحتلال هي شذوذ فكري متطرف تحض على التطهير العرقي كوسيلة لتحقيق أهدافها".  وشدد على أن الحل العسكري الذي ينتهجه الاحتلال في المنطقة لن يؤدي إلا إلى دمار لجميع الأطراف.  وأكد دلياني أن الحل الحقيقي يكمن في تجسيد الحقوق الوطنية لشعبنا الفلسطيني ومعالجة مظالمنا السياسية، لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • تطويق نفق بداخله عناصر من داعش غرب نينوى
  • دلياني: غطرسة الاحتلال العسكرية تكرس الإبادة بغزة وتجلب الدمار للمنطقة
  • عاجل - حقيقة تحديث « فيسبوك» الجديد.. هل يمكن فعلًا معرفة من زار بروفايلك؟
  • قراءة عراقية.. ضرب المنشآت الإيرانية سيجلب يوم القيامة للمنطقة ويدخلها بـحرب شاملة - عاجل
  • عاجل: استهداف ”هاشم صفي الدين” زعيم حزب الله الجديد خلفا لنصر الله بغارات اسرائيلية غير مسبوقة بالضاحية
  • بعد تهديدات مبطنة من السعودية.. خبير يحذر من دخول الأسواق النفطية أزمة جديدة- عاجل
  • الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً
  • النيابة العامة بصعدة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)