أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة غموض حتى الآن تحيط بموقف لاعبي الأهلي الدوليين، رغم الإعلان عن وجود اتصال رسمي بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بشأن وجود تنسيق بين الطرفين.

 غموض بشأن موقف لاعبي الأهلي الدوليين بشأن مباراة سيمبا

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "إبراهيم حسن مدير المنتخب، قال أن كولر تفهم احتياج منتخب مصر للاعبي الأهلي في الوقت الحالي، فهل سيكمل لاعبو الفريق الأحمر حتى نهاية المعسكر الحالي حتى 26 مارس".

"لا يستطيع تحمل مسؤولية الزمالك".. خالد الغندور يهاجم عبد الله السعيد أكرم عبد المجيد: الزمالك لم يفقد الأمل في الدوري.. والكونفدرالية هدفنا الأول

وأضاف: "لا نريد دخول المنتخب في أزمات خلال الفترة الحالية، ومحمد صلاح تألق مع ليفربول في الدوري الأوروبي أمام سبارتا براج، وهو يلعب بشكل رائع في اللقاء، ويلعب براحة نفسية شديدة، وهي نصيحة للجهاز الفني بضرورة مراعاة الجانب النفسي لصلاح مستقبلا".

وأكمل: "فكرة الراحة النفسية تفرق كثيرا في أداء اللاعبين الموهوبين، وهذا الجانب مهم للغاية للاعبين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد شبانة الأهلي مارسيل كولر إبراهيم حسن حسام حسن

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"

تعجب الناقد الرياضي" محمد الشرقاوي" في تصريحات تليفزيونية رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان، خلال برنامجه التليفزيوني " ملعب الشمس" عن موقف النادي الأهلي من ارسال لاعبيه للمنتخب الأولمبي المشارك في اولمبياد باريس.

الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ

انتقد الشرقاوي موقف مسئولي النادي الأهلي وتعتنته" من وجهة نظره" في تدعيم كتيبة ميكالي قبل انطلاق منافسات اولمبياد باريس.

تابع الناقد الرياضي المفروض الأهلي يرسل لاعبيه، ويتمسك بموقفه في المساواة،يعني انت تبعت لاعبيك والاتحاد المصري يتعامل مع باقي الفرق وتؤكد انضمام اللاعبين الذين تم اختيارهم.

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

اختتم الشرقاوي:" مصر فوق اي نادي، يجب على الاتحاد ارسال القائمة كما تم اختيارها بناءًا على رغبة المدير الفني لمنتخبنا الاوليمبي والفرق تتحط امام أمر واقع.

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الشرقاوي ينتقد الأهلي ويدعو لتعزيز المنتخب الأولمبي: "مصر فوق أي نادٍ"
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري