شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الفريق الإنساني الإماراتي يوزع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين بتشاد، ت + ت الحجم الطبيعي  بدأ الفريق الإنساني الإمارات ي المتواجد في تشاد توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفريق الإنساني الإمارات ي يوزع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين بتشاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفريق الإنساني الإماراتي يوزع الطرود الغذائية على...

ت + ت - الحجم الطبيعي

 بدأ الفريق الإنساني الإماراتي المتواجد في تشاد توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في مدينة أمدجراس التشادية وذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية.

  يتكون الفريق المتواجد في تشاد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

 وكثف الفريق الانساني الإماراتي جهوده خلال الفترة الماضية لتخفيف معاناة اللاجئين السودانيين بسبب الأوضاع الراهنة التي تمر بها جمهورية السودان الشقيقة.

حضر عملية توزيع المساعدات ممثلون عن وزارة الخارجية والجهات الإنسانية في دولة الإمارات، وإسحق مالوا جاموس حاكم ولاية انيدي شرق، وعبود هاشم بدير عمدة مدينة أمدجراس إضافة إلى ممثلين عن الجهات الخيرية في تشاد.

وقال الدكتور أحمد عبيد الظاهري رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي في تشاد إنه بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" كانت دولة الإمارات العربية المتحدة سباقة في الاستجابة وتقديم الدعم للأشقاء السودانين،

واليوم تتواجد هيئة الهلال الأحمر بمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة وممثلون عن مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيا للأعمال الإنسانية ووزارة الخارجية لتوزيع الطرود الغذائية على اللاجئين للتخفيف من معانتهم وتوفير احتياجاتهم الأساسية ضمن الجهد الدولي المقدم من الدول والمنظمات المختلفة إضافة إلى تقديم المساعدات للمجتمع المحلي.

وتوجه الظاهري بالشكر لجمهورية تشاد وحكومتها على الجهود التي تقدمها لتمكين الجهات والمنظمات الإنسانية من تقديم مساعداتها وأكد الالتزام المستمر طبدعم اللاجئين والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم.

من جانبه أشاد إسحق مالوا جاموس حاكم ولاية انيدي شرق بتشاد بالجهود الإماراتية في توزيع الطرود الغذائية وتلمس احتياجات اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي على أرض الواقع ما يعكس حرص الجهات الإنسانية في الإمارات على إيصال المساعدات لمستحقيها.

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفريق الإنساني الإماراتي يوزع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين بتشاد وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بن زاید آل آل نهیان فی تشاد

إقرأ أيضاً:

في اليوم الدولي للعمل الخيري.. الإمارات تتصدر المشهد الإنساني بدعم لا محدود لغزة

في إطار احتفائها باليوم الدولي للعمل الخيري الذي يصادف 5 سبتمبر (أيلول)، تواصل دولة الإمارات تأكيد دورها الريادي في دعم القضايا الإنسانية حول العالم، وعلى رأسها "عملية الفارس الشهم 3" في قطاع غزة، التي انطلقت استجابةً للأوضاع الصعبة التي يعيشها سكان القطاع، تجسد قيم العطاء الإماراتية من خلال المساعدات الإغاثية والطبية التي تقدمها الفرق التطوعية على مدار الساعة لدعم الفلسطينيين.

وتأتي "عملية الفارس الشهم 3" كإحدى أبرز العمليات الإغاثية الإماراتية، إذ تمكنت من تحقيق إنجازات ضخمة، حتى الآن، بإرسال 104 قوافل إغاثية تحمل أكثر من 20000 طن من المساعدات الإنسانية العاجلة، إلى جانب أربع سفن بحرية محملة بـ 18530 طناً من المواد الضرورية، تشمل الغذاء، الخيام، الملابس، والأدوية اللازمة للعائلات النازحة في قطاع غزة، كما تم تنفيذ 259 رحلة جوية محملة بـ 5340 طناً من المساعدات.
وفي لفتة إنسانية غير مسبوقة، أطلقت الإمارات عبر مبادرة "طيور الخير" 104 رحلات إسقاط جوي للمساعدات الإنسانية فوق المناطق التي يصعب الوصول إليها براً، ما يعزز من حجم الجهود المبذولة لتلبية احتياجات الفلسطينيين في القطاع.
وعلى صعيد الدعم الصحي، قدمت الإمارات كميات هائلة من الأدوية والمعدات الطبية الضرورية، وخصصت 5 ملايين دولار لدعم حملة تطعيم شلل الأطفال، مما أسهم في تحصين 650 ألف طفل في القطاع، كما تعمل الإمارات على تعزيز كفاءة المستشفيات من خلال إمدادها بمستلزمات طبية غير مسبوقة.
الإمارات لم تتوقف عند هذا الحد، بل قدمت دعماً شاملاً للقطاعات المحلية والبلديات في غزة من خلال توفير معدات للصرف الصحي ونقل المياه، وتنفيذ مشاريع إصلاح خطوط المياه والآبار في خان يونس وشمال غزة، إلى جانب تنظيم حملات توزيع المياه في مراكز الإيواء.
وبفضل هذا العطاء المستمر، تبقى الإمارات مثالاً حياً للعمل الخيري والإنساني على مستوى العالم، حيث تجاوزت قيمة مساعداتها الخارجية 360 مليار درهم، مما يرسخ مكانتها كداعم رئيسي للدول المتضررة.

مقالات مشابهة

  • تحسين خطة الاستجابة لمساعدة اللاجئين السودانيين
  • رحلة اللاجئين السودانيين هرباً من إثيوبيا.. البحث عن الأمن المفقود
  • الإمارات.. ركيزة رئيسة للعمل الإنساني
  • عبدالله آل حامد: الإمارات عاصمة الخير وحاضنة العمل الإنساني
  • الفريق الداعري يبحث مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي تعزيز التعاون الدفاعي
  • الإمارات تتصدر المشهد الإنساني بدعم لا محدود لغزة
  • في اليوم الدولي للعمل الخيري.. الإمارات تتصدر المشهد الإنساني بدعم لا محدود لغزة
  • العمل الخيري في الإمارات.. تجسيد للهوية الوطنية في العطاء الإنساني
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية "أبوظبي الدولي للصيد والفروسية" في إحياء الموروث الإماراتي
  • ذياب بن محمد بن زايد: العمل الخيري متأصل في المجتمع الإماراتي قيادة وحكومة وشعبا