انهال أهالي منطقة الوراق بالضرب على قهوجي بعد ضبطه بمحاولة تجريد طفلة من ملابسها اعلى سلم الدائري اثناء عودتها من درس تحفيظ القرآن. 

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارا من العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة يفيد بتلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بالقبض على شخص تحرش بطفلة على سلم مؤدٍ إلى الطريق الدائري.

 

ليلة حمراء في رمضان.. حقيقة اتهام فتاة لمسن باختطافها واغتـ.صابها استدرجها داخل المحل.. سقوط متحرش بطفلة قبل الإفطار في الهرم

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتم التقابل مع الطفلة "رويدا.م (12 عامًا) طالبة، ووالدها. وبسؤال المجني عليها أفادت بأنها أثناء عودتها من درس تحفيظ القرآن تقابلت مع شخص وعرض عليها المساعدة وتوصيلها، وفجأة صعد بها على سلم مؤدٍ إلى الطريق الدائري، وحاول خلع ملابسها، بعد خلع بنطلونه ولامس اجزاء حساسة من جسدها فقامت بالصراخ ما دفع الاهالي للتجمع حوله وانقاذها منه والتعدي عليه بالضرب. 

تبين ان المتهم يدعى “تامر.ط” (12عامًا)، قهوجي وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرّر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوراق درس القرآن

إقرأ أيضاً:

" خدت فلوس من وراه "..مصرع ربه منزل على يد زوجها بسوهاج

 


لقيت ربه منزل مصرعها في نهاية العقد الثالث من العُمر؛ إثر إصابتها بجروح بالقدمين وكدمات متفرقة بالجسم؛ لتعدي زوجها عليها بالضرب؛ بسبب أخذها مبلغ مالي دون علمه، وتم نقلها إلى مستشفى المراغة المركزي بمركز المراغة بمحافظة سوهاج.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يفيد مصرع ربة منزل إثر تعدي زوجها عليها بدائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعوة "آيه م.ا "27 سنة ربة منزل وتقيم بدائرة المركز، وأفاد عمها المدعو "علي ا.ع" 63 سنة عامل  ويقيم بذات الناحية، باتهام زوجها المدعو "محمود ا.ع" 33 سنة سائق تروسيكل ويقيم بذات الناحية، بالتعدي علي نجلة شقيقه المذكورة بالضرب وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها.

 

وتم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لقيامها بأخذ مبلغ مالي دون علمه، حدثت بينهما مشاده كلامية قامت على إثرها المذكورة بالتعدي عليه بالسب فقام بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وماسورة حديدية "تم ضبطها بإرشاده".

 

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الرقابة يتابع مشروع الطريق الدائري الثالث بطرابلس
  • اسكان ومرافق الدبيبة: ائتلاف الشركات المصرية يبدأ برصف الطريق الدئاري الثالث في غوط الشعال
  • لقيوها فى شوال.. تشييع جثمان طفلة عثر عليها مقتوله وملقاة أمام منزل والدها بالفيوم
  • " خدت فلوس من وراه "..مصرع ربه منزل على يد زوجها بسوهاج
  • تشييع جثمان طفلة تم العثور عليها جثتها أمام منزل والدها بالفيوم
  • إصابة 8 سياح ومصري في حادث سير بالغردقة
  • رئيس مدينة مطاي يتابع حملات النظافة اليومية بالطريق الدائري والكورنيش
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب