في لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بيج تايم" على قناة mbc، كشف النجم كريم عبد العزيز عن بعض أسرار حياته الشخصية لأول مرة. 

 

 

 

 صرح كريم عبد العزيز أنه يبلغ من العمر 48 عاما، وأن عمره لا يعيقه عن ممارسة الأنشطة التي يحبها، مثل لعب البلاي ستيشن.  أكد كريم عبد العزيز أنه يحب المرأة الأربعينية العاقلة، وشدد على أهمية ذكاءها وقوتها ووجود وجهة نظر خاصة بها.

 

 

 

  كشف كريم عبد العزيز عن سر المرأة بالنسبة له، وهو نظافة أظافرها وجمالها، كما أعترف كريم عبد العزيز بحبه الشديد للإلكترونيات، وقال أنه "بقى صايع بلاي ستيشن"، وكشف امتلاكه لاستوديو جميل بجوار منزله، يمارس فيه هوايته الخاصة.

 

و   أكد كريم عبد العزيز أنه "مجنون" باللون الأسود، ويفضل ارتداء الملابس السوداء في معظم الأحيان، كما كشف صفة غريبة في شراء الملابس، حيث أنه يشتري من نفس الطقم 40 نسخة.

 

 

 

  يذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له في موسم رمضان 2024 مسلسل "الحشاشين" بطولة فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب بلاى ستيشن رمضان فتحي عبد الوهاب كريم عبد العزيز للإلكترونيات كريم عبدالعزيز الملابس السوداء الكترونيات سوزان نجم الدين الشيخ عمر شخصي الإعلامي عمرو رمضان 202 موسم رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • مفاجأة لمحبي كريم عبد العزيز في مصر
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»