منوعات، سلاف فواخرجي تتعرض لموقف محرج وتُطرد من أحد المهرجانات والسبب !!،تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لموقف محرج في أحد المهرجانات المصرية في القاهرة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سلاف فواخرجي تتعرض لموقف محرج وتُطرد من أحد المهرجانات والسبب !!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سلاف فواخرجي تتعرض لموقف محرج وتُطرد من أحد...

تعرضت الفنانة السورية سلاف فواخرجي لموقف محرج في أحد المهرجانات المصرية في القاهرة حيث قفزت إحدى المضيفات واقتربت منها بسرعة، ثم أمسكتها وأبعدتها عن السجادة الحمراء بدون سابق إنذار.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق الحادثة دون الكشف عن مزيد من التفاصيل. أثار الفيديو غضب النشطاء والمغردين وبدأت إنتشار الشائعات، منهم من قال أن سلاف لم تكن مدعوة على المهرجان لذلك تم طردها. فيما قال البعض الأخر أن المعلومات المتداولة كاذبة ولا تمت للواقع بصلة خاصة أن فواخرجي لم تعلق على الفيديو بعد.

وأشاد كثيرون بتعليق متابع قال فيه: “ع السجادة الحمراء في وقت لكل ممثل ليوقف يتصور مشان يعطي مكان لغيرو وليلحقوا وقت المهرجان والحفل، والضيوف بيعرفو هالشي والحركة طبيعية، بتصير بكل السجادات الحمرا”.

تعد سلاف فواخرجي واحدة من أبرز وألمع نجمات الفن في سوريا ولدت في محافظة اللاذقية في 27 يوليو 1977، ونشأت وتربت في أسرة فنية.

والدها هو الناقد السينمائي محمد سليم فواخرجي ووالدتها هي الكاتبة ابتسام أديب.

تخرجت سلاف من كلية الآداب، قسم الآثار في جامعة دمشق عام 1998. وبالإضافة إلى دراستها في الجامعة، درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي في معهد أدهم إسماعيل في عام 2017.

عادت سلاف للجامعة مرةً أخرى لتعلم اللغة الآرامية – السريانية في المعهد العالي للغات بجامعة دمشق.

بدأت مسيرة سلاف الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الآداب، حيث اكتشفها المخرج ريمون بطرس واختارها لتؤدي دورًا في فيلمه “الترحال”.

حققت سلاف نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور، الذي جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أداء دور رومانسي في فيلمه “نسيم الروح”.

منذ ذلك الحين، اتجهت سلاف إلى العمل في الدراما التلفزيونية والسينما، وأصبحت اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

مصرية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة.. هذا ما فعلته به وهو في نومه بعد تعرضها للضرب وفقدان أسنانها.. دنيا بطمة تعتزل !! منى فاروق تُعلق على فضيحة الفيديو الجنسي الذي جمعها بـ خالد يوسف

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلاف فواخرجي تتعرض لموقف محرج وتُطرد من أحد المهرجانات والسبب !! وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أمطار وسيول».. كيف تتعرض مصر لمنخفض السودان الموسمي في فصل الخريف؟

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تتعرض مصر خلال خريف 2024 لبعض المنخفضات الجوية التي تؤثر على حالة الطقس، وتؤدي إلى ظواهر جوية عنيفة، أهمها الأمطار التي تكون غزيرة وتصل إلى حد السيول على بعض المناطق الجنوبية.

منخفض السودان الموسمي

وقالت «الأرصاد»، في بيان لها، إنّه من المتوقع أن تتعرض بعض المناطق من مصر لمنخفض السودان الموسمي، والذي يؤدي إلى سقوط أمطار غزيرة في بعض الأحيان، وتزداد فرص تكون السيول على بعض المناطق الجبلية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

وأكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن منخفض السودان الموسمي، أو كما يسمى منخفض البحر الأحمر، هو منخفض سطحي يمتد تأثيره على مصر ليصل إلى محافظة البحر الأحمر أو مناطق من جنوب الصعيد.

تشكل السيول

وأوضح «القياتي» في تصريح لـ«الوطن» أن منخفض السودان الموسمي، إذا تصادف معه وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا، فإنه يعمل على عدم استقرار الطقس، وهذا يكون أثناء فصل الخريف، وبسبب فرق الحرارة الكبير بين سطح الأرض وطبقات الجو العليا تتشكل السحب الرعدية والعواصف الرعدية، وتتساقط معها كميات كبيرة من الأمطار على مرتفعات محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء.

ويذكر «القياتي»، أنه بسبب تساقط الأمطار الغزيرة على هذه القمم المرتفعة تتشكل السيول، والتي تنحدر من أعلى قمم المرتفعات، مشيرا إلى أن ليس لهذا المنخفض وقت معين، لكن الفرصة موجودة طوال فصل الخريف بشرط تهيئ الظروف له.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب “ابنه”
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • «أمطار وسيول».. كيف تتعرض مصر لمنخفض السودان الموسمي في فصل الخريف؟
  • تفاصيل اندلاع النيران في أحد المحلات بالدقي والسبب في «التكيف»
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • بسبب مباراة نجله آدم.. تامر حسني يتعرض لموقف كوميدي برفقه أطفال
  • انطلاق مهرجان التمور السابع بالباحة وسط فعاليات متعددة
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • شاكيرا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في ميامي وتغادر المسرح سريعًا
  • الراقصة صوفيا لورين استعرضت جسدها والشرطة أوقعتها في ملهى ليلي بالعجوزة.. ما سر الفيديو المخل؟