شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الأمن تطلب من روّاد البحر التقيّد بإرشادات السّلامة العامّة، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي مع استمرار حوادث تعرّض بعض المواطنين وروّاد البحر للغرق، .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الأمن تطلب من روّاد البحر التقيّد بإرشادات السّلامة العامّة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الأمن تطلب من روّاد البحر التقيّد بإرشادات...

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"مع استمرار حوادث تعرّض بعض المواطنين وروّاد البحر للغرق، ولا سيّما في الحالات التّالية:

السّباحة في أماكن خطرة، منها:

 

المنارة منطقة "السبع بلاطات": بسبب قيام بعض الأشخاص بالقفز منها.واجهة بيروت البحريّة- البيال/ الكورنيش البحري: بسبب وجود قيسونات (أساسات من الخرسانة المسلّحة أو الحديد) على طول الرصيف البحري يتخلّلها فتحات "شاروق".الروشة – الدّالية: بسبب طبيعة الأرض الصخريّة حيث توجد صخرة الروشة ويقوم بعض روّاد البحر بالقفز من أعلى الصخرة.

 

لذلك، يُرجى من المواطنين وبخاصّةٍ روّاد البحر التقيّد بإرشادات السّلامة العامّة، وعدم السّباحة في الأماكن التّي تُعدّ خطيرة من حيث موقعها، أو من ناحية وضع حالة البحر (هائج أو هادئ)، وعدم المغامرة بحياتهم من أجل أخذ صورة من أماكن مرتفعة أو غير آمنة...

كذلك، تطلب هذه المديريّة العامّة من المواطنين الكرام، لدى مشاهدتهم أفعال خطرة مماثلة، عدم التّردّد في الإبلاغ عنها من خلال الاتّصال على رقم الطوارئ /112/".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوى الأمن تطلب من روّاد البحر التقيّد بإرشادات السّلامة العامّة وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ة العام ة

إقرأ أيضاً:

5 معلومات عن زبد البحر بعد ظهوره المفاجئ على شواطئ بورسعيد.. غير ضار على الإنسان

ظاهرة زبد البحر على شواطىء بورسعيد تعود إلى الظهور بكميات كبيرة هذا العام، الأمر الذي آثار التساؤلات حول السبب في تكرارها في ذلك الوقت من العام، خاصة مع اختفائها خلال فصل الصيف، وتقدم الوطن  5 معلومات عن زبد البحر، وتكشف السر وراء ظهوره المتكرر على شواطئ بورسعيد بالأخص.

5 معلومات عن زبد البحر على شواطئ بورسعيد

واستعرض الدكتور حسين رشاد الخبير البيئي، عددا من المعلومات المهمة عن ظاهرة زبد البحر التي ظهرت بكثافة منذ أيام ومستمرة حتى الآن على شواطئ بورسعيد.

زبد البحر ظاهرة متكررة وطبيعية وموجودة في كل انحاء العالم ظاهرة طبيعية وتعمل على تنقيه ماء البحر نفسه بنفسه كل المخلفات الموجودة في البحر أو المحيط تتجمع مع وجود التيارات المائية والرياح وكأن البحر يطردها على الشاطئ لتنظيف نفسه بشكل كبير. زبد البحر يتكون نتيجة امتزاج شديد لما تحمله مياه البحر من شوائب ومواد عضوية عالقة وأملاح ودهون ونباتات ميتة وأسماك متعفنة. زبد البحر عبارة عن رغوة بيضاء سميكة يشبه إلى حد كبير الفقاعات التي تسببها زجاجة ماء أو أي سائل آخر يتم رجه بقوة. زبد البحر في بورسعيد 

وفي بيان، أوضح الخبير البيئي أن زبد البحر غير ضار على الإنسان بشكل عام حتى مع نزول البحر، ويشير إلى سلامة النظام البيئي البحري في هذه الشواطئ، وهو أمر مفيد بيئيا.

مقالات مشابهة

  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • حموشي يواصل زيارة العمل لدولة الإمارات العربية المتحدة
  • 5 معلومات عن زبد البحر بعد ظهوره المفاجئ على شواطئ بورسعيد.. غير ضار على الإنسان
  • الأمن يداهم 3 مراكز تعليمية وهمية للنصب على المواطنين في القاهرة
  • اللطيف حموشي يواصل زيارة العمل لدولة الإمارات العربية المتحدة
  • التعاون الأمني الشامل…حموشي يواصل زيارة العمل الخاصة لدولة الإمارات الشقيقة
  • بالنُّفوذ.. تغدو قُلامَةُ الظِّفْر عنقاءَ!
  • درع أمني يحيط بفعاليات سبتمبر في تعز: استنفار قوات الأمن لحماية المواطنين.
  • محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئى للحفاظ على صحة المواطنين
  • جولة فى سوق الفجالة لمستلزمات المدارس.. صاحب مكتبة: الأسعار زادت بنسبة 20٪ عن العام الماضي.. والمدارس تطلب قوائم مستلزمات ترهق أولياء الأمور