شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن العلمين الجديدة، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مشروعات مدينة العلمين الجديدة للوقوف علي نسب التنفيذ لكل مشروع. واستمع مدبولي لشرح حول .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن العلمين الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن العلمين الجديدة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مشروعات مدينة العلمين الجديدة للوقوف علي نسب التنفيذ لكل مشروع.

واستمع مدبولي لشرح حول المشروعات الجاري تنفيذها بالعلمين الجديدة مطالبا بسرعة الانتهاء من المشروعات في الوقت المحدد لها.

ويأتي تفقد الدكتور مصطفى مدبولي للمشروعات في اطار متابعته للمشروعات الجارية في جميع المحافظات للوقوف على نسب التنفيذ.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيه عاجل من رئيس الوزراء بشأن العلمين الجديدة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له

استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، ورئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

عاجل:- مدبولي يدعو لزيادة الاستثمارات السعودية في مصر ويؤكد على حل تحديات المستثمرين مصطفى مدبولي: علاقتنا مع السعودية وحدة مصير وأخوة إلى أن تقوم الساعة

وتقدم مدبولي باعتذار صريح للمملكة العربية السعودية عن ما وصفه بنقل البيروقراطية من مصر إلى السعودية في فترات سابقة في مؤتمر صحفي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء المصري، مع عدد من المستثمرين السعوديين في العاصمة السعودية الرياض.

 جاء هذا التصريح في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع المملكة وتذليل العقبات التي تواجه المستثمرين الأجانب.

وأوضح رئيس الوزراء المصري خلال المؤتمر، الذي حضره عدد من كبار المستثمرين السعوديين، أن وزير التجارة السعودي، ماجد القصبي، كان قد أشار في وقت سابق إلى أن البيروقراطية المصرية انتقلت إلى السعودية، مؤكدًا أن هذه البيروقراطية كانت دخيلة على مصر نتيجة الاستعمار البريطاني، وانتقلت بدورها إلى المملكة بشكل غير مقصود.

وفي هذا السياق، أعرب مدبولي عن أسفه قائلًا: "نعتذر إذا كنا نقلنا البيروقراطية إليكم في وقت من الأوقات"، مؤكدًا أن البيروقراطية لم تكن جزءًا من التراث المصري الأصيل، بل هي نتيجة للظروف الاستعمارية التي أثرت على البلاد في الماضي.

مقالات مشابهة

  • عاجل من متحدث الحكومة بشأن تفاصيل زيارة مدبولي إلى السعودية
  • عاجل| ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له
  • مدبولي يروي موقفا مضحكا مع وزير التجارة السعودي بشأن البيروقراطية في مصر
  • رئيس النقابة يوجه طلب عاجل بشأن مشروع العلاج لأدباء مصر(فيديو)
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • توجيه عاجل من وزير النقل بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • التضامن والصحة وتشكيل لجنة.. توجيهات عاجلة من مدبولي بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • أول توجيه من كامل الوزير بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • توجيهات عاجلة من مدبولي بشأن ضحايا حادث قطارين الشرقية