متابعة بتجــرد: “صداقة عمر يمكن مكانتش باينة”، بهذه الكلمات علّق النجمان تامر حسني ورامي صبري على صورة جديدة لهما شاركا بها الجمهور خلال سهرة سحور عائلية جمعتهما في أجواء رمضانية مميّزة.

ووعد النجمان المتابعين بمفاجأة فنية قريبة تجمعهما، وتابعا تعليقهما على الصورة بالقول: “بس رمضان كريم و دايماً بييجي بمشاعره الطيبة و ان شاء الله الصداقة دي مكملة طول العمر واستنوا حاجة حلوة مننا ان شاء الله تليق بيكم ورمضان كريم”.

صورة تامر حسني ورامي صبري حققت تفاعلاً كبيراً من الجمهور ومحبيهما على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تركوا لهما الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم لعمل فني يجمعهما.

الجدير ذكره أن تامر حسني انتهى قبل شهر رمضان المبارك من طرح جميع أغنيات ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، أمّا رامي صبري فطرح في الفترة الأخيرة أيضاً ألبومه الجديد “النهايات آخلاق”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-03-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الفنان طارق لطفي مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل، مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وقال طارق لطفي في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز": "تعاقدت رسميًا على العتاولة 2 وشخصية خضر موجودة بس بشكل مختلف، وسعيد جدًا بثقة الجمهور في فريق العمل، وردود الأفعال الإيجابية والمحفزة على بذل جهد أكبر، الجزء الثاني من مسلسل العتاولة مفاجأة موسم رمضان 2025".

طارق لطفي يحقق نجاحًا فنيًا وجماهيريًا في مسلسل "العتاولة"

جسد الفنان طارق لطفي شخصية "خضر" في مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضى، الشقيق الأكبر لأخيه "نصار" الشخصية التي جسدها الفنان أحمد السقا، وهو شخصية غير سوية وتكمن الشر لمن حولها من أجل السيطرة والنفوذ والثراء السريع، بالإضافة إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها بسبب أحداث قاسية تعرض لها في طفولته.

شارك في مسلسل "العتاولة" كل من؛ أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد التاجي، هدى الإتربي، أحمد كشك، مريم محمود الجندي، مصطفى أبو سريع والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

إشادات الجمهور بمسلسل "العتاولة"

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسل "العتاولة" منذ بداية عرض الحلقة الأولى في موسم رمضان، ومن أبرز التعليقات؛ "مسلسل العتاولة حلو أوي، فريق العمل حابب بعضه ومبسوط وهو بيشتغل، مفيش ممثل أو نجم ظاهر علي التاني كل واحد ليه لحظته و ليه منطقته، العتاولة أحسن مسلسل في رمضان، فخور بالكرو كله، باسم سمرة ممتع كالمعتاد، طارق لطفي كل مرة يبهرني ممثل بمعنى الكلمة".

المخرج أحمد خالد موسى يعلن عن جزء ثان لمسلسل "العتاولة"

كشف المخرج أحمد خالد موسى عن استعداده لتقديم جزء ثاني من مسلسل "العتاولة" ليكون عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث نشر بوستر العمل عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلًا: "العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله، اول جزء تانى فى حياتى مع ألذ شركة وألذ منتج وألذ نجوم وكرو ويلا بينا".

مقالات مشابهة

  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • الأردن.. مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما تنتهي بوفاة (صورة)
  • “التكبالي”: الفوضى في رأس اجدير تظهر حاجة ليبيا إلى حكومة قوية
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • حاجة جزائرية تنال شهادة الماجستير وعيونها على الدكتوراه (صورة)