شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مشاهدة Zamalek تردد قناة أبو ظبي المفتوحة HD1 الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب، يستعرض لكم موقع في السطور التالية، تردد القنوات الناقلة لمباراة فريق الزمالك ضد نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات دور المجموعات من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشاهدة Zamalek.

. تردد قناة أبو ظبي المفتوحة HD1 الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشاهدة Zamalek.. تردد قناة أبو ظبي المفتوحة HD1...

يستعرض لكم موقع في السطور التالية، تردد القنوات الناقلة لمباراة فريق الزمالك ضد نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات دور المجموعات من البطولة العربية لموسم 2023.

موعد مباراة الزمالك الأولى في البطولة العربية

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة المقبل 28 يوليو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة العربية.

وستلعب مباراة فريق الزمالك ضد نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة المقبل، في دور المجموعات من البطولة العربية، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

وستذاع مباراة الزمالك ضد نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الجمعة المقبل، في دور المجموعات من البطولة العربية، على قناة أبو ظبي الرياضية المشفرة اتش دي.

ويكنكم متابعة قناة أبو ظبي الرياضية السعودية، عبر قمر نايل سات على التردد الآتي:

التردد 11526 H. معدل الترميز 27500. أفقي. معامل الخطأ ⅚. الجودة HD.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثالثة من مجموعات البطولة العربية، رفقة كل من فريقي النصر والشباب السعوديان، والاتحاد المنسيتري التونسي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة Zamalek.. تردد قناة أبو ظبي المفتوحة HD1 الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في كأس العرب وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد تردد قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يحمل كريستيانو رونالدو مهاجم النصر أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.

في المقابل ،يسعي القائد كيليان مبابي إلي خطف لقب اليورو الثالث للفرنسيين بعدما فاز الديوك بكأس أمم أوروبا عام 1984 و 2000.

ويستهدف منتخب فرنسا الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس بطولات كبرى، وذلك في بطولة أمم أوروبا 2016، وكأس العالم نسختي 2018 و2022.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

فازت جميع الفرق الأربعة التي أطاحت بالمنتخب الفرنسي من الدور ربع النهائي لبطولة كبرى، باللقب ، كأس العالم 1938 في إيطاليا، يورو 2004 في اليونان، يورو 2012 في إسبانيا وكأس العالم في ألمانيا 2014.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة فرنسا ضد البرتغال اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي مالكة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص القناة الثانية beIN SPORTS MAX HD 2 كقناة رئيسية للقمة المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England vs Switzerland مباراة انجلترا وسويسرا في يورو 2024 دون تقطيع
  • القنوات الناقلة لمباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي كأس أوروبا يورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة