أحداث مثيرة شهدها مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي ويعرض على شاشة قناة ON Drama، ضمن ماراثون المتحدة.

دينا فؤاد تحاول قتل زوجة أبيها بعد فضح سرها

وتصاعدت الأحداث بعد علم عرب السويركي بالقضايا والمحاضر ضد حبيبته حنان، التي تعمل في أعمال غير مشروعة من أجل كسب المال، بعدما قدم له شقيقه المحامي علي السويركي نسخة من محاضر الأقسام.

دينا فؤاد تنتقم بعد فسخ خطبتها

وكان من المقرر خطبة عرب السويركي وحنان والتي تجسد دورها دينا فؤاد خلال ساعات، ولكن ما حدث جعل عرب السويركي يبتعد عنها للأبد ويفسخ خطبتهما، ما جعل حنان تزداد غضبًا وأحضرت سكينًا لقتل رضا زوجة أبيها وتجسدها الفنانة وفاء مكي، وخاصة أنّها السبب في العمل المشبوه وكانت تضغط عليها وتهددها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه

ينافس حاليًا فيلم جوازة توكسيك في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى وهو بطولة ليلى علوى، وبيومي فؤاد، وحقق أمس الجمعة إيرادات بلغت 409 آلاف و777 جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته في ثالث أيام عرضه بالسينمات إلى 953 ألفًا و261 جنيهًا.

 

أحداث فيلم “جوازة توكسيك”
 


 
تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. 

 

أبطال فيلم جوازة توكسيك
 


يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام 2023، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريبًا.

 

تفاصيل أغنية لو زعلان
 


ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس وأغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهي من كلمات أحمد علوي، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.
 

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.، فيلم جوازة توكسيك يقترب من مليون جنيه
  • لقاء سويدان تخضع لعملية دقيقة في الأمعاء.. تفاصيل
  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • خبير: إسرائيل تحاول بائسة إعادة هيبتها بالحرب في غزة والضفة
  • سويسرا تحاول ضبط أعداد الزوار لتجنب السياحة المفرطة
  • حنان رمسيس: البورصة تتطلع لاستعادة مستواها التاريخي بوجود وزارة الاستثمار
  • إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" في أول يوم عرض بالسينمات
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″