الفن و المشاهير، عمرو واكد يحذر من ثورة ستُقام في مصر،حذر الممثل المصري عمرو واكد من ثورة قادمة في مصر، فكتب على صفحته على موقع التواصل .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو واكد يحذر من ثورة ستُقام في مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو واكد يحذر من ثورة ستُقام في مصر

حذر الممثل المصري عمرو واكد من ثورة قادمة في مصر، فكتب على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي:"وصلتني انباء عن بدء تهريب اموال الاسياد خارج البلاد منذ فترة ولكن العدد في زيادة هذه الايام.

الحق نفسك قبل قيام الثورة وتراجع او اقفز في البحر او انسحب بشياكة فما زال الوقت يسمح.ما هو قادم لن يرحم احد."وكان واكد قد كتب اليوم على صفحته :"اسعد كثيرا عندما يهاجمني مجموعات من خادمي السلطة والمتخصصين في هدم الأمل فذلك يعني انني ربما نجحت في نشر ولو القليل منه،واسعد اكثر عندما ارى طوفان من دعم الصادقين الثابتين فهذا يعني ان هناك أغلبية كاسحة ما زالو متمسكين به.لن ننتصر الا معا ولن نحقق الحلم الا به.اشكركم على الامل"

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو واكد يحذر من ثورة ستُقام في مصر وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحة

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وانعدام في الرؤية وجريان للسيول وتساقط البرد، على مدينة الباحة ومحافظات العقيق والقرى والمندق وبلجرشي وبني حسن والمخواة وقلوة والحجرة وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة 9 مساءً.
أخبار متعلقة حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير354 طالباً بالمرحلة الأولى.. أول مدرسة رياضية حكومية للموهوبين في المملكة

مقالات مشابهة

  • برلمانيون يستذكرون ثورة تشرين ويؤكدون على ضرورة تشريع قانون للاحتجاجات السلمية
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحة
  • 21أكتوبر1964م .. نار الأمل ورماد الخيبة
  • عوامل نجاح ثورة السادس والعشرين من سبتمبر (2-2)
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • تكريم ضباط مصريين شاركوا في معارك الدفاع عن ثورة اليمن 26 سبتمبر المجيدة
  • ميليشيا الحوثي تضع شروطاً قاسية للإفراج عن معتقلي ذكرى ثورة 26 سبتمبر في صنعاء
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)