نيوزيمن:
2024-10-02@09:05:37 GMT

صادق دويد: الحوثية ترتكب المجازر في رمضان

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

عبر المتحدث الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية- عضوالقيادة المشتركة بالساحل الغربي، العميد الركن، صادق دويد، عن إدانته وبأشد العبارات المذبحة المروعة التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في اليمن، الثلاثاء، في مدينة رداع محافظة البيضاء.

دويد في تدوينة على منصة إكس، تحدث عن مجازر الميليشيات في شهر رمضان المبارك، وقال: "في رمضان العام الماضي ارتكب الحوثيون مجزرة في صنعاء بمدرسة الثورة أثناء توزيع الصدقات على المحتاجين، وفي يومنا هذا ارتكبوا مجزرة أخرى بمدينة رداع بتفجير المنازل على رؤوس المواطنين راح ضحيتها أبرياء بينهم نساء وأطفال".

 

وأضاف "والمثير للسخرية أن يطل عبدالملك الحوثي ليتحدث عن نصرة غزة وجرائم إسرائيل، بينما ترتكب مليشياته أبشع المجازر بحق اليمنيين".

وتوفيت أسرة يمنية كاملة حينما فجرت مليشيا الحوثي منزلها ومنازل مجاورة الثلاثاء 19 مارس 2024، بمديرية رداع محافظة البيضاء.

ونشر ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر انتشال مواطنين لجثامين أطفال من تحت ركام منازل مدمرة.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه

صادقت الحكومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024، على اتفاقية الاستجابة العاجلة لتوفير الاحتياجات الطارئة لقطاع المياه في غزة الممولة من البنك الدولي.

وتتضمن الاتفاقية توفير الوقود لتشغيل آبار المياه ومحطات ضخ الصرف الصحي، إلى جانب توفير أكثر من 300 خزان مياه متنقلة، ومستلزمات نظافة شخصية لخدمة حوالي 300 ألف نازح في القطاع.

وفي سياق ذي صلة، نجحت وزارة التنمية الاجتماعية في إدخال 26 شاحنة من المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة خلال اليومين الماضيين.

كما عرض وزير الزراعة، خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية، خطة الوزارة لإسناد المزارعين في موسم قطف الزيتون خصوصًا في المناطق المستهدفة بالجدار والاستعمار، إذ ستتولى المديريات في كل محافظة، بالتنسيق مع المحافظين وبالتعاون مع مختلف الشركاء من المؤسسات الحكومية والأهلية، تجنيد المتطوعين لمساعدة المزارعين على قطف الزيتون وتوفير الاحتياجات اللازمة.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه
  • إسرائيل ترتكب 4 مجازر جديدة في غزة
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في الدقهلية
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في بورصة الدواجن
  • بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في قنا
  • المفتي سوسان أعلن إقامة مراسم تشييع شهداء مجزرة عين الدلب ظهر غد
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • رقم كبير جدا.. إسرائيل ترتكب مجزرة في بعلبك خلال ساعات