صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@23:57:46 GMT

البلديات والنقل تطلق مبادرة لوحة أبوظبي

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أطلقت دائرة البلديات والنقل- أبوظبي، مبادرة «لوحة أبوظبي»، بهدف تزيين المدينة بجداريات فنية ينفِّذها فريق من الفنانين من المواطنين والمقيِّمين.

وتنفَّذ هذه الجداريات في مظلات الحافلات الموزَّعة ضمن المناطق الرئيسية في المدينة، وتشمل منطقة آل نهيان، ومنطقة البطين، ومنطقة المنهل، ومنطقة المشرف، ومنطقة الدانة، ومنطقة المنتزه.

وتعكس هذه المبادرة التزام الدائرة برعاية المواهب المحلية، حيث عمل الفنانون المشاركون لأكثر من 800 ساعة، لإنجاز هذه الجداريات الفنية.

أخبار ذات صلة حملة "وقف الأم" تجمع 505 ملايين درهم خلال أسبوع جائزة جديدة تضاف الى رصيد كلية ليوا في مجال الإدارة الصناعية

وقال معالي محمد علي الشرفا، رئيس دائرة البلديات والنقل – أبوظبي: «تعدُّ مبادرة (لوحة أبوظبي) جزءاً مهماً من استراتيجيتنا لدعم المواهب المحلية، وتجسيداً لهُوية مدينتنا الفريدة وجمال تنوُّعها الثقافي. حيث تسهم هذه الأعمال الفنية في تحويل الأماكن العامة في أبوظبي إلى واجهات عرض ديناميكية مبتكَرة تمثَّلت برسم جداريات فنية على مظلات الحافلات التي تتناول بأفكارها مواضيع تعزِّز شعور الانتماء لدى المقيّمين والزوّار على حدٍّ سواء».

وتمثِّل مبادرة «لوحة أبوظبي» خطوة لتوطيد مكانة أبوظبي وجهة مفضَّلة للعيش والعمل والزيارة والاستثمار. وتحثُّ الدائرة الجمهور على مشاهدة هذه الجداريات الفنية التي تعكس ثقافة المدينة وتنوعها.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: لوحة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

«العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل

 

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «العربية أبوظبي» عن تعاونها مع «مُرافق»، الشركة المتخصصة في مجال خدمات المطارات المبتكرة، لإطلاق الخدمة الجديدة «إتمام إجراءات السفر من المنزل» لعملائها في أبوظبي.

وتوفر الخدمة الجديدة تجربة سفر سلسة ومريحة للعملاء من خلال توفير الفرصة لإيداع حقائبهم واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة من المنزل، مما يساعد في تخفيف الازدحام والتوجه مباشرة إلى البوابات فور الوصول إلى المطار.وتضمن الخدمة المبتكرة توفير رحلة سلسة ومريحة حيث تتيح للمسافرين الفرصة لإنجاز إجراءات السفر، واستلام بطاقات الصعود إلى الطائرة، وتسليم حقائبهم إلى موظفي «مُرافق» المتخصصين من المنزل وقبل المغادرة إلى المطار.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «تساهم خدمة 'إتمام إجراءات السفر من المنزل بالتعاون مع شركة مُرافق لخدمات الطيران في تعزيز التزامنا بتوفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا. ونواصل جهودنا للاستثمار في المنتجات ذات القيمة المضافة، حيث توفر لمسافرين «العربية أبوظبي» خدمات مريحة ومبسطة لتعزيز تجربة السفر وتجنب صفوف الانتظار في المطار».

من جانبه، قال تيتن يوهانان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «أواسيس الشرق الأوسط»: «يسعدنا إطلاق خدمة « إتمام إجراءات السفر من المنزل» لعملاء العربية أبوظبي من خلال مُرافق لخدمات الطيران. ويؤكد هذا التعاون مع العربية للطيران التزامنا بتعزيز تجربة السفر في أبوظبي. ونتطلع إلى الفوائد التي سيجنيها المسافرون من هذا التعاون، بما في ذلك تعزيز مرونة السفر والسلامة وراحة البال».

وتسهل خدمة «إتمام إجراءات السفر من المنزل» عملية السفر لجميع المسافرين، ويمكن حجز الخدمة عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق «مُرافق» أو من خلال الموقع الإلكتروني أو مركز خدمة عملاء «العربية للطيران».

وتعتمد الخدمة على إرسال موظفي «مُرافق» إلى منزل المسافر لاستلام الحقائب وتزويده ببطاقة الصعود إلى الطائرة، وعند الوصول إلى المطار، يمكن للمسافرين التوجه مباشرة إلى الجوازات، بما يوفر وقتاً ثميناً ويسهم في تخطي صفوف الانتظار في المطار.

مقالات مشابهة

  • Dell تطلق مجموعة جديدة من ملحقات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية
  • مذكرة تفاهم بين «أبوظبي العالمي» و«البلديات والنقل»
  • "بيئة أبوظبي" تطلق دليل إعادة تأهيل أشجار القرم
  • شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"البلديات والنقل" لتطوير الخدمات العقارية
  • مذكرة تفاهم بين “أبوظبي العالمي” و”البلديات والنقل”
  • دائرة الطاقة في أبوظبي تطلق أول سلسلة من تقارير استشراف المستقبل
  • دائرة الطاقة في أبوظبي تطلق تقارير استشراف المستقبل
  • «مطارات أبوظبي» تطلق برنامج «دوّار الشمس للإعاقات غير المرئية»
  • «العربية أبوظبي» تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر من المنزل
  • الشرطة الألمانية في كولونيا تطلق عملية امنية بعد انفجار وسط المدينة