تشكيلة العراق المتوقعة ضد الفلبين في تصفيات كأس العالم 2026 نستعرضها فيما يلي من خلال هذه المقالة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

اقرأ ايضاًموعد مباراة العراق والفلبين في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب العراق لكرة القدم نظيره منتخب الفلبين على أرضية ملعب "البصرة الدولي"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السادسة للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

منتخب أسود الرافدين تحت قيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس يتصدر ترتيب تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه في المركز الثاني فيتنام برصيد 3 نقاط، فيما يحل الفلبين ثالثًا برصيد نقطة، وإندونيسيا أخيرًا بفارق الأهداف عن الفلبين وبنقطة أيضًا.

تشكيلة العراق المتوقعة ضد الفلبين في تصفيات كأس العالم 2026حراسة المرمى: جلال حسنخط الدفاع: حسين علي ، سعد ناطق ، ريبين سولاقا ، ميرخاس دوسكيخط الوسط: أسامة رشيد ، أمير العماري ، ابراهيم بايش ، بشار رسن ، يوسف الأمينخط الهجوم: أيمن حسين

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

حقق الثنائي فريدة خليل ومازن شعبان الميدالية البرونزية لمنافسات التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين، والمقامة خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري، على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

ياسر حفني أفضل مدرب في بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

وجمع مازن وفريدة 1347 نقطة ليحصلا على المركز الثالث، بعد ثنائي فرنسا لويزون كاسالي وفيجو لافيلا المتوجان بالذهبية برصيد 1358 والثنائي الألماني ايزير دونتا وتيم لي بالمركز الثاني.

ورفعت مصر رصيدها من الميداليات للرقم 6 مع اليوم الختامي، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي احرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر ب 1241 نقطة، في أول أيام البطولة.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

يذكر أن ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة للاتحاد المصري للخماسي الحديث قد فاز بجائزة أفضل مدرب في منافسات نهائي فردي الناشئين ببطولة العالم.

وقام بتسليم الميداليات كلا من: اللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ودكتور شادي عبدالعزيز أمين صندوق الاتحاد المصري وكابتن عوض سامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ودكتور باسل جميل عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي.

مقالات مشابهة

  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية