شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن إيران تعرب عن تعاطفها مع الجزائر في ضحايا حرائق الغابات، طهران 26 7 كونا أعربت إيران اليوم الأربعاء عن تعاطفها مع ضحايا الحرائق التي اجتاحت مناطق واسعة من الغابات شرقي الجزائر.وأعرب المتحدث باسم .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران تعرب عن تعاطفها مع الجزائر في ضحايا حرائق الغابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران تعرب عن تعاطفها مع الجزائر في ضحايا حرائق الغابات
طهران - 26 - 7 (كونا) -- أعربت إيران اليوم الأربعاء عن تعاطفها مع ضحايا الحرائق التي اجتاحت مناطق واسعة من الغابات شرقي الجزائر.وأعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني في بيان عن بالغ الأسى لسقوط ضحايا في الحرائق التي اجتاحت بعض الغابات في الجزائر سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد المتوفين برحمته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل.وأعلنت وزارة الداخلية الجزائرية أخيرا ارتفاع عدد الوفيات نتيجة حرائق الغابات التي تجتاح عدة ولايات في البلاد إلى 34 من بينهم 10 عسكريين في ظل موجة حارة تشهدها منطقتا شمال أفريقيا وجنوب أوروبا. (النهاية) م و

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران تعرب عن تعاطفها مع الجزائر في ضحايا حرائق الغابات وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معرض إنترسك السعودية يقيم مؤتمري "أمن المستقبل" و"السلامة من الحرائق وتقنياتها"

أقام معرض إنترسك السعودية بنسخته الـ (6) جلسات حوارية في "مؤتمر السلامة من الحرائق وتقنياتها"، و"مؤتمر أمن المستقبل" بمشاركة نخبة من المتحدثين والخبراء في مجالات الإطفاء والأمن والسلامة من داخل وخارج المملكة، الذي تقيمه المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي.
وافتتح مدير عام الدفاع المدني المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان الفرج، مؤتمر "السلامة من الحرائق وتقنياتها"، مشيرًا إلى أن المؤتمر فرصة لمناقشة التحديات وأهم الدراسات في مجال السلامة واستدامتها، ومستجدات النظم واللوائح للوقاية من الحرائق وتقنياتها، والتكنولوجيا وتوظيف الذكاء الاصطناعي لإدارة حالات الطوارئ.
وتناقش جلسات المؤتمر، متطلبات واشتراطات كود البناء السعودي لضمان السلامة والصحة العامة، وأحدث التقنيات المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي للكشف الحرائق، وتعزيز الوعي للوقاية منها، وطرق التعامل مع حرائق المركبات الكهربائية والسيطرة عليها وإخمادها

مقالات مشابهة

  • إيران تكشف عدد الصواريخ التي أطلقتها على إسرائيل
  • تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل
  • ما المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل؟
  • معرض إنترسك السعودية يقيم مؤتمري "أمن المستقبل" و"السلامة من الحرائق"
  • معرض إنترسك السعودية يقيم مؤتمري "أمن المستقبل" و"السلامة من الحرائق وتقنياتها"
  • البرازيليون يختنقون بعد تغطية الدخان الناجم عن الحرائق 80% من البلاد
  • الإمارات تعرب عن قلقها من التطورات التي تجري في لبنان
  • ما أبرز التحديات التي ستواجهها إيران وحزب الله في مرحلة ما بعد نصر الله؟
  • حريق غابات مهول في اليونان يتسبب في وفاة شخصين وإجلاء واسع للسكان
  • إعلام إسرائيلي: اندلاع 3 حرائق في طبريا ومحيطها عقب سقوط صواريخ لبنانية