أي خدمة، خطوات حجز تذاكر حفل أحمد سعد لمهرجان العلمين أسعارها وموعدها،يقدم مهرجان العلمين مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية، بالإضافة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطوات حجز تذاكر حفل أحمد سعد لمهرجان العلمين.. أسعارها وموعدها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطوات حجز تذاكر حفل أحمد سعد لمهرجان العلمين.....

يقدم مهرجان العلمين مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية، بالإضافة إلى عروض الأزياء العالمية، فضلا عن بعض الحفلات الموسيقية لكبار النجوم، وتعد حفلة الفنان أحمد سعد من أبرز الحفلات التي ينتظرها الجمهور، وأتاحت شركة تذكرتي فرصة حجز تذاكر الحفل عبر الموقع الخاص بها.

ويهتم الكثير من الراغبين في حضور حفل أحمد سعد في مهرجان العلمين بمعرفة تفاصيل الحفل، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير موعد حفل الفنان أحمد سعد وأسعار التذاكر، وكيفية حجزها أون لاين عبر موقع تذكرتي، كالتالي:

موعد حفل الفنان أحمد سعد في مهرجان العلمين

وحددت إدارة مهرجان العلمين موعد حفل الفنان أحمد سعد، والذي يتم تنظيمه غدا الخميس الموافق 27 يوليو.

أسعار تذاكر حفل أحمد سعد بمهرجان العلمين

وحددت شركة تذكرتي المسؤولة عن حجز تذاكر الحفل أسعار التذاكر الخاصة بها، لتكون كالتالي:

- تذاكر الدرجة الأولى: يصل سعر تذكرة الدرجة الأولى إلى 65 ألف جنيه  لـ10 أفراد..

- تذاكر الدرجة الثانية: يصل سعر تذكرة الدرجة الثانية إلى 600 جنيه.

- تذاكر الدرجة الثالثة: يصل سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 500 جنيه.

- تذاكر الدرجة الرابعة: يصل سعر تذكرة الدرجة الرابعة إلى 300 جنيه.

- تذاكر الدرجة الخامسة: يصل سعر تذكرة الدرجة الخامسة إلى 250 جنيها.

خطوات حجز حفلة أحمد سعد بمهرجان العلمين عبر تذكرتي

- يدخل الراغب في حجز تذكرة حفل أحمد سعد بالدخول إلى موقع تذكرتي من هنا.

- ثم يتم اختيار الأيقونة الخاصة بقسم الترفيه، لتظهر قائمة الحفلات المتاح حجزها على الفور أمام الراغب في الحجز.

- وبعدها يتم اختيار حفل أحمد سعد في مدينة العلمين، لتظهر أمام المستخدم الصفحة الخاصة بالبيانات المراد إدخالها والتي تتمثل في (الاسم بالكامل، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف)، ثم يتم الضغط على تسجيل.

- يتم إرسال كود للراغب في الحجز عبر رسائل الهاتف، والتي يجب إدخالها في المكان المخصص لذلك.

- ثم تظهر أمام المستخدم فئات التذاكر التي يمكن اختيارها حسب سعر التذكرة والأماكن المتاحة، وبعد اختيار الفئة المناسبة يتم الضغط على تسجيل حتى بتم حجز التذكرة.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات حجز تذاكر حفل أحمد سعد لمهرجان العلمين.. أسعارها وموعدها وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أحمد سعد مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل لقاءً مع وفد شركة بادما البولندية المتخصصة في تصنيع الأثاث المنزلي برئاسة داريك كروبا، رئيس الشركة لبحث خطة الشركة لضخ استثمارات بالسوق المصري في تصنيع منتجات الأثاث من خلال إنشاء مجمع صناعي ضخم بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 400 ألف متر وباستثمارات تبلغ 70 مليون يورو لإنتاج الأثاث للتصدير لأسواق أوروبا وأمريكا، بحضور أحمد مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة بادما ايجيبت، و دعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لسرعة إنهاء إجراءات تأسيس الشركة بنظام المناطق الحرة الخاصة، حيث أشاد مسؤولو الشركة بالدعم غير المسبوق من الفريق كامل الوزير والتيسيرات التي حصلت عليها الشركة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية فيما يخص إجراءات تخصيص الأرض الصناعية لإقامة المشروع وكذا دعم هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة العامة للاستثمار.

وأوضح الوزير ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري لتشمل الأبواب وتجاليد الحوائط وأرضيات MDF والديكورات، مكلفًا مركز تحديث الصناعة بعمل حصر بمصانع إنتاج خشب MDF في مصر التي يمكن التنسيق بينها وبين الشركة البولندية لتوريد خامات الأخشاب والمواد الخام اللازمة لتصنيع الأثاث.

وأكد الوزير أهمية استفادة الشركة من المقومات الاستثمارية الكبيرة بالسوق المصري والتي تشمل التيسيرات والبنية التحتية من موانئ وطرق ومرافق خاصة وأن مدينة العلمين الجديدة تعتبر من أهم المدن الواعدة في مجالات الصناعة والسياحة، مشيرًا إلى أن الشركة ستستفيد من موقع المصنع في توريد منتجاتها لمدينة العلمين الجديدة والمناطق السياحية المحيطة بها.

ومن جانبه أشاد، داريك كروبا، رئيس شركة بادما البولندية حرص الشركة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر باعتباره سوق واعد وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، حيث ستستخدم كل امكانياتها الرائدة لدعم وتطوير المصنعين المصريين للوصول الي المستوي العالمي وتحقيق اعلي مستويات جودة في هذا المجال، لافتاً إلى أن الشركة تخطط لتحقيق 200 مليون يورو صادرات سنوية إلى أوروبا وأمريكا والبلدان العربية، خاصة وأن الشركة تنتج عددًا من منتجات كبريات الشركات العالمية في مجال الأثاث. 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يصل مدينة العلمين الجديدة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية بإقليم الساحل الشمالى الغربى
  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • تذكرة مرور
  • الإسكندرية في أسبوع.. افتتاح فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الأبرز
  • الجاكيت بـ100 جنيه والسويت تيشرت بـ85.. محلات الوكالة تستعد لاستقبال الشتاء
  • للاستعلام عن المخالفات المرورية.. الخطوات وطرق الدفع
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • مخالفات المرور.. خطوات تخفيض قيمة المخالفات عبر خدمة التظلم أولاين
  • افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما على المسرح المكشوف
  • افتتاح الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. صور