فن، أحمد سعد يستعد لحفل العلمين بهذه الطريقة فيديو،شوق الفنان أحمد سعد المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول لصور والفيديوهات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد يستعد لحفل العلمين بهذه الطريقة «فيديو»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد يستعد لحفل العلمين بهذه الطريقة «فيديو»

شوق الفنان أحمد سعد المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول لصور والفيديوهات «إنستجرام» لحفله القادم المقرر أن يقام في 27 يوليو الجاري ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، مشيرا إلى أنه لن يحضر لمفاجأت بهذا الحفل.

حفل أحمد سعد في العلمين

وشارك أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» يعلن من خلاله عن حفل العلمين، قائلا: «مساء الخير، على كل جمهوري الحبيب، أنا عندي حفل غنائي في العلمين يوم الخميس القادم، هيكون حفل مميز، وبصراحة مش هعمل أى حاجه جديدة أو غريبة، وهيطلع أغني الأغاني بتاعتي، مستنيكم يوم 27».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وعلق أحمد سعد على حفله عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلا: «ايه اليوم الحلو ده، استعدوا لحفلة مميزة مع الفنان أحمد سعد يوم ٢٧ يوليو في مهرجان العلمين الجديدة. احجزوا تذاكركم دلوقتي علي تذكرتي».

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد سعد عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بتكريمه وحصوله على بطاقة شرفية عقب إحيائه لحفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج خلال الساعات القليلة الماضية.

تكريم أحمد سعد في تونس

وشارك أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» من فعاليات حفله الأخير في مهرجان قرطاج، وعلق عليها قائلا: «أحمد سعد كسب النهائي، دي كانت الجملة المفضلة ليا على السوشيال ميديا في تونس، وده حصل بفضل الله وحب الجمهور التونسي الحبيب، شكرًا إدارة مهرجان قرطاج وكل من ساهم في التنظيم العظيم».

:

أحمد سعد بعد تكريمه من المهن الموسيقية التونسية: «كسبت النهائي» | صورة

«ايه السعودية الحلوة دي».. أحمد سعد يشيد بحفله في الرياض «فيديو»

أحمد سعد في الصدارة مع روبي بسبب «يا ليالي» (فيديو)

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد سعد يستعد لحفل العلمين بهذه الطريقة «فيديو» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر حسابه الرسمی بموقع الفنان أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

«حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)

عرض المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين، فيلما تسجيليا عن مدينة العلمين الجديدة.

وجاء في الفيلم: «بين صورة قديمة عمرها سنين لمدينة منهارة، وصورة جديدة عمرها 4 سنوات لمدينة ساحلية مبهرة، 100 قصة وحكاية عنوانها عمار يا مصر، العلمين اللي سموها مدينة الألغام اتغيرت واتحولت لمدينة البهجة».

وأضاف الفيلم: «خطط كتير درست إزاي تغير العلمين وتبنيها وتطور أرضها، خطط خلت العلمين مكان العالم يبصله بانبهار، واحنا نشوفه بعين أولاد البلد ولسان حالنا بيقول ما احنا قادرين نعملها.. 4 سنين بإيدين المصريين غيرنا شكل العلمين وبنينا مدينة من أجمل مدن العالم، وبقينا فخورين بنتيجة مجهودنا وبقى العالم علمين».

وتابع: «مهرجان العلمين في نسخته الأولى كان أسطوري، وفي سنة واحدة بس حجز مكان بين أهم المهرجانات في الشرق الأوسط بشهادة كل اللي حضروه، أجانب أو مصريين، من أول ما خططنا من فكرة المهرجان وكنا متأكدين إننا هننجح لأننا واثقين في قدرة العلمين على إبهار كل ضيوفها».

وواصل: «النجاح محصلش بضربة حظ، كل حاجة كانت متخططة ورسمها على الورق ونفذها عشرات الآلاف من العمال والمنظمين في وقت قياسي، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بتشكر كل فرد اشتغل وكل شركة خططت أو مؤسسة أو جهة ساعدت في المهرجان بالشكل ده».

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • شركة طيران تسخر من بكاء رونالدو بهذه الطريقة (شاهد)
  • على هامش مهرجان العلمين.. «نبتة» مهرجان لمحتوى الطفل والنشء
  • «حكاية عنوانها عمار يا مصر».. فيلم تسجيلي في مهرجان العلمين (فيديو)
  • «نبتة».. مهرجان لـ الطفل ضمن فعاليات العلمين
  • أحمد أمين رئيسا لـ«نبتة» ضمن فعاليات مهرجان العلمين