متابعة بتجــرد: اندلع، أمس (الاثنين) حريق هائل في ديكور تصوير مسلسل “جودر”، الذي يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الدرامي الرمضاني الحالي، ليكون بذلك ثالث مسلسل يتعرض الديكور الخاص به للحريق بعد مسلسلي “الكبير أوي” لأحمد مكي، و”المعلم” لمصطفى شعبان

وكان الحريق قد شبَّ داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تمت السيطرة عليه بشكل عاجل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بشكل كبير، قبل امتداه إلى باقي الديكورات، ولم تحدث خسائر بشرية.

حرص الفنان ياسر جلال، على أن يطمئن جمهوره وكل محبيه، على صحته وعلى أسرة مسلسل “جودر”، بعد الحريق، قائلاً: “إحنا الحمد لله بخير، وتم السيطرة على الحريق ومفيش إصابات.. كلنا بخير وقدر الله ما شاء فعل”، مضيفاً: “الحمد لله محصلش حاجة كلها حاجات بسيطة.. الحمد لله عدت على خير”.

ويضم مسلسل “جودر” عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، هنادي مهنا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

وأصدرت مدينة الإنتاج الاعلامي، بيانا كشفت فيه عن تفاصيل الحريق داخل ديكور مسلسل جودر، جاء فيه: “تمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق تمامًا وإخماده، وتقوم حاليًا قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي توجهت على الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها بإجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق والاطمئنان تمامًا علي السيطرة عليه”.

وأردف البيان: “أسفر الحريق عن عدد محدود من الإصابات بالاختناقات وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الاولية لها بالمركز الطبي بالمدينة كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف علي أسباب اندلاعه.

main 2024-03-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بمنطقة المطرية بمحافظة القاهرة، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة علي النيران وإخمادها دون وقوع خسائر بشرية.
 

وردت إشارة من غرقة عمليات النجدة للحماية المدنية بالقاهرة، مفادها نشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة المطرية.

وانتقل رجال الحماية المدنية لموقع الحريق بالاشتراك مع رجال الحي، وأمكن فرض كردون أمني بمحيط موقع النيران، ومنع خطر امتدادها للعقارات المجاورة، وأمكن السيطرة علي النيران.

ويستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحادث وأسبابه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • تصريح صحفي من تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم”حول قتل مدنيين خارج القانون في الحلفايا
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة ببرج سكني بالفيوم
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية بالفيوم تنقذ القطة "بوسي" من الموت
  • “الخدمة المدنية” تبحث اعتماد الهيكل الوظيفي لجهاز الطب العسكري