شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال اتحاد الخليج الأهلية لدمج الصقر للتأمين، الرياض مباشر أعلنت هيئة السوق المالية السعودية، عن موافقتها على طلب شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني، بزيادة رأسمالها، من 458.95 .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال اتحاد الخليج الأهلية لدمج الصقر للتأمين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال اتحاد الخليج...

الرياض - مباشر: أعلنت هيئة السوق المالية السعودية، عن موافقتها على طلب شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني، بزيادة رأسمالها، من 458.95 مليون ريال 620.19 مليون ريال، عن طريق إصدار 16.12 مليون سهم،‏ لغرض دمج شركة الصقر للتأمين التعاوني، من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم الأربعاء أنه تمت الموافقة على نشر الجدول الزمني للعرض بالإضافة إلى الموافقة على نشر مستند العرض المقدم من شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني إلى مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني بشأن عملية دمج شركة الصقر للتأمين التعاوني في شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني ونقل جميع أصول شركة الصقر للتأمين التعاوني والتزاماتها إلى شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني من خلال عرض مبادلة أوراق مالية.

وسوف يتم نشر مستند العرض المقدم من شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني إلى مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني لدمج شركة الصقر للتأمين التعاوني في شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني قبل وقت كاف من موعد انعقاد الجمعية العامة غير العادية لشركة الصقر للتأمين التعاوني. 

ويجب أن يحتوي مستند العرض على المعلومات والبيانات التي يحتاج مساهمو شركة الصقر للتأمين التعاوني إلى الاطلاع عليها، ولاسيما المعلومات المتعلقة بالعرض وعوامل المخاطرة، وذلك قبل اتخاذ قرارهم في التصويت على العرض المقدم لهم.

وفي حال موافقة مساهمي شركة إتحاد الخليج الأهلية للتأمين التعاوني على قرار زيادة رأس المال، وموافقة مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني على العرض المقدم في الجمعية العامة غير العادية لكل منهما، سيتم إصدار أسهم العوض لصالح مساهمي شركة الصقر للتأمين التعاوني المستحقين وفقاً لسجل المساهمين لشركة الصقر للتأمين التعاوني لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية، وإلغاء إدراجها في السوق المالية السعودية.

وأكدت الهيئة أنه يجب ألا ينظر إلى موافقتها على أنها مصادقة على جدوى عملية الاندماج، حيث أن قرار مجلس الهيئة بالموافقة يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ونظام الشركات ولوائحهما التنفيذية.

 اضغط هنا

:

"اتحاد الخليج الأهلية" تحصل على موافقة "ساما" بالاندماج مع "الصقر للتأمين"

"اتحاد الخليج الأهلية" و"الصقر للتأمين" تكشفان تفاصيل الاندماج بعد اتفاق ملزم

"اتحاد الخليج الأهلية" والصقر للتأمين توقعان مذكرة تفاهم لدراسة الاندماج

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة السوق توافق على زيادة رأسمال اتحاد الخليج الأهلية لدمج الصقر للتأمين وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوق المالیة العرض المقدم

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني

يستعد نادي برشلونة للإعلان عن صفقة الحارس فويتشيك تشيزني، لتعويض غياب تير شتيجن، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال الأسبوعين الماضيين.

تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي

وجاءت إصابة تير شتيجن في وتر الرضفي، مما يجعل اللاعب يبتعد عن الملاعب لما يقرب من 9 شهور.

وقام برشلونة بتقديم طلب لرابطة الدوري الإسباني بتفعيل المادة 77 بشأن إلغاء 80% من راتب تير شتيجن، والسماح بتسجيل تشيزني، وفقًا لما أوضحه موقع "فوتبول إسبانيا".

وكشفت تقارير صحفية أن رابطة الليجا أبدت الموافقة على طلب برشلونة بشأن تسجيل تشيزني خلال الفترة المقبلة، بعد الحصول على كافة المستندات الخاصة بإصابة الدولي الألماني.

وكان برشلونة قد تلقى هزيمة من نظيره أوساونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك بالأمس السبت.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • جامعة المنصورة الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة ميناء دمياط
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • بنك الرياض ينهي طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار
  • السفير الصقر يزور وفد منتخب المملكة المشارك في البطولة العربية للجولف للسيدات والناشئين في العاصمة تونس
  • وزير الصناعة: ندعم زيادة الطاقات الإنتاجية للمصانع لتوفير احتياجات السوق 
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • شركة كهرباء جنوب أفريقيا تطلب زيادة أسعار الكهرباء بنسبة 36٪