شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو لاردني يطلق الرصاص على خطيبته السابقة في مول تجاري، nbsp;القت الاجهزة الامنية الاردنية القبض على شاب اقدم على اطلاق الرصاص على خطيبته السابقة خلال تواجدها في مول تجاري في مدينة اربد شمال .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو لاردني يطلق الرصاص على خطيبته السابقة في مول تجاري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو لاردني يطلق الرصاص على خطيبته السابقة في مول...
 القت الاجهزة الامنية الاردنية القبض على شاب اقدم على اطلاق الرصاص على خطيبته السابقة خلال تواجدها في مول تجاري في مدينة اربد شمال البلاد وقال بيان صادر عن الشرطة الاردنية انه جرى تحديد هوية الفاعل وتتبعه وتبين أنّه خطيب الفتاة السابق، و"بالبحث عنه وخلال زمن قياسي تم معرفة موقعه وإلقاء القبض عليه، وبدلالته جرى ضبط السلاح الناري المُستخدم وبوشرت التحقيقات"...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو لاردني يطلق الرصاص على خطيبته السابقة في مول تجاري وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شرطي ينهي حياته بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته في الرباط

زنقة 20. الرباط

فتحت ولاية أمن الرباط بحثا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الخميس 3 أكتوبر الجاري، للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع إقدام موظف شرطة، برتبة حارس أمن، على وضع حد لحياته بواسطة سلاحه الوظيفي.

وحسب المعاينات المكانية والخبرات البالستية المنجزة، فقد تم العثور على جثة الشرطي الهالك داخل المقعد الأمامي لسيارته وهي تحمل آثار طلق ناري من مسدسه الوظيفي.

وتعكف إجراءات البحث القضائي حاليا على تحديد دوافع وخلفيات هذا الحادث، خصوصا وأن الشرطي الهالك كان يخضع لإجراءات قضائية، بسبب تورطه في ارتكاب حادثة سير بجروح مع انعدام التأمين بتاريخ فاتح أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • في موقع محاولة اغتياله.. ترامب يلتقي أنصاره في بنسلفانيا خلف زجاج واق من الرصاص
  • ضبط مواطنين ومخالفين تورطوا في جرائم خطف وسرقة أموال.. فيديو
  • القبض على 4 مقيمين إثر مشاجرة لخلاف بينهم في مكان عام بالرياض.. فيديو
  • حزب بارزاني:تزوير الانتخابات “حرام”!
  • هل أخطأ كلاوزفيتز في أن الحرب امتداد للسياسة؟
  • اندلاع حريق داخل مخزن تجاري للمواد الغذائية جنوب بغداد.. فيديو
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • شرطي ينهي حياته بإطلاق الرصاص على رأسه داخل سيارته في الرباط
  • سلا..إطلاق الرصاص على شخص خطير كان في حالة هستيرية يهدد أحد المواطنين
  • انطلاق التسجيلات الخاصة بالقرعة لأداء مناسك الحج