شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن التفتيش العسكري تبحث ووفد أميركي سبل تطوير التعاون، استقبل مدير التفتيش العسكري والإداري في الجيش الكويتي، العميد ركن طيار حسين الفقعان، اليوم الأربعاء، وفد فريق التفتيش العسكري برئاسة العقيد دوث د،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «التفتيش العسكري» تبحث ووفد أميركي سبل تطوير التعاون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«التفتيش العسكري» تبحث ووفد أميركي سبل تطوير التعاون
استقبل مدير التفتيش العسكري والإداري في الجيش الكويتي، العميد ركن طيار حسين الفقعان، اليوم الأربعاء، وفد فريق التفتيش العسكري برئاسة العقيد دوث د. كاين من القوة البرية التابعة للقي...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التفتيش العسكري» تبحث ووفد أميركي سبل تطوير التعاون وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نبيلة مكرم تبحث تعزيز التعاون بين التحالف الوطني واتحاد الجمعيات الأهلية

زارت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف، يرافقها وفد من الأمانة الفنية، الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، عضو التحالف الوطني، في إطار حرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على تعزيز التعاون والشراكة بين مؤسساته الأعضاء.

تنسيق الجهود وتوحيد الرؤى 

وكان في استقبال السفيرة الدكتور طلعت عبد القوي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، حيث جرى حوار مثمر تناول سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين. وأكد الجانبان على أهمية تكثيف التواصل المباشر بين الأمانة الفنية للتحالف وبين الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وباقي أعضاء التحالف، بهدف تنسيق الجهود وتوحيد الرؤى، كما جرى التأكيد على أهمية الاستفادة المثلى من قواعد البيانات المتاحة لدى المؤسسات الأعضاء، بما يساهم في تطوير العمل الأهلي وتلبية احتياجات المجتمع.

ورش عمل وفاعليات مشتركة 

واقترح الجانبان تنظيم ورش عمل وفعاليات مشتركة، تساهم في تبادل الخبرات والمعارف بين العاملين في القطاع الأهلي، وتعزيز التعاون بين المؤسسات.وتم مناقشة سبل تحسين آليات التواصل والتنسيق بين الأطراف المختلفة داخل التحالف الوطني، بما يضمن تحقيق أهدافه الاستراتيجية.

وفي ختام الزيارة، أكدت معالي السفيرة نبيلة مكرم على أهمية دور الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية في دعم جهود التحالف الوطني، مشيدة بالجهود التي يبذلها الاتحاد في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • "إيدج" تبحث التعاون مع وفد من القوات الجوية البرازيلية
  • الشرقية تبحث تعزيز سُبل التعاون مع منظمة اليونسكو
  • “ايدج” تبحث التعاون مع وفد من القوات الجوية البرازيلية
  • «التضامن» تبحث تعزيز التعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ القاهرة مقترح تطوير شوارع العتبة
  • التنمية المحلية تبحث مع محافظة القاهرة مقترح تطوير شوارع العتبة
  • نبيلة مكرم تبحث تعزيز التعاون بين التحالف الوطني واتحاد الجمعيات الأهلية
  • الاجتماع الأول للجنة التعاون العسكري الكويتي – الإماراتي يناقش تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين
  • الاقتصاد تبحث تعزيز التعاون مع الحلف التعاوني الدولي
  • جامعة كفر الشيخ تبحث دعم التعاون مع مصنع «كيم تك» للأجهزة العلمية والمعملية