sayidaty، بالصور كارول سماحة تحتفل بيوم ميلادها على شاطئ البحر،احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بيوم ميلادها بطريقتها الخاصة على شاطئ البحر حيث .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور.. كارول سماحة تحتفل بيوم ميلادها على شاطئ البحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور.. كارول سماحة تحتفل بيوم ميلادها على شاطئ البحر

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة بيوم ميلادها بطريقتها الخاصة على شاطئ البحر حيث قطعت قالب الكيك على الشاطئ.

ونشرت كارول سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور خلال احتفالها بيوم ميلادها معبرة عن فرحتها بهذه المناسبة وقالت في تعليقها على الصور: "في مهب الحب والتمنيات الحارة بعيد ميلادي... شكراً لكم جميعاً لجعله لا ينسى".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور وعبروا عن إعجابهم بإطلالة كارول وطريقتها المميزة بالاحتفال بهذه المناسبة وتمنوا لها العمر المديد والصحة والسعادة.

النجوم يهنئون كارول سماحة بيوم ميلادها

وكان العديد من نجوم الفن قد قدموا التهاني لكارول سماحة بمناسبة يوم ميلادها ومنهم سيرين عبد النور، كارمن لبس، نجوى كرم وآخرين.

فيديو لطيف عن حالها قبل وبعد الحفلات

وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة قد شاركت متابعيها فيديو لطيف نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وأظهرت من خلاله الفرق بين حالتها خلال الاستعداد للذهاب إلى الحفلة حيث تكون فيه بقمة النشاط والحيوية وأيضاً بعد العودة من الحفلة حيث تكون بحالة تعب وتنام بسرعة.

وقالت كارول سماحة في تعليقها على الفيديو: "كيف أبدأ.. وكيف أنتهي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. كارول سماحة تحتفل بيوم ميلادها على شاطئ البحر وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المهرة تشهد احتفالاً بيوم اللغة المهرية بمشاركة المحافظ محمد علي ياسر

شمسان بوست / عارف الضرغام

برعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ومعالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة، وتحت شعار “اللغة المهريةهوية راسخة وتاريخ متجذر” نظم مركز اللغة المصرية للدراسات والبحوث بجامعة المهرة صباح اليوم الأربعاء بقاعة مبنى المحافظة فعاليات يوم اللغة المهرية للعام 2024م.



وقد ألقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة كلمة في الحفل حيا فيها حميع الحضور وأثنى على مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث على عنايته بدراسة اللغة المهرية واللغات العربية الجنوبية، وحرصه على إثراء المكتبات بالدراسات والبحوث العلمية المتعلقة باللغة المهرية، والتاريخ والتراث المهري، وترجمة الدراسات و الأبحاث المهتمة بالمهرة لغة وتاريخاً وتراثاً وأرضاً وإنساناً.

وقال إن محافظة المهرة استقبلت خلال عشرات السنين الماضية في أرضها المواطنين من كل أبناء الوطن شمالاً وجنوباً، ومن كل المحافظات دون استثناء، وأن من هؤلاء من يحرص على تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والبناء في هذه المحافظة، ونحن نرحب بالجميع دون استثناء.



شارك في فعاليات هذا الحفل فرق فنية من كل من مدينة الغيضة عاصمة المحافظة ومديريات قشن وحصوين وحوف، حيث قدمت الأغاني والرقصات التي تمثل الموروث الثقافي الأصيل، وعبرت عن أصالة القيم والعادات والتقاليد واللغة المهرية، وتجذرها في التاريخ.



وخلال فقرات هذه الفعالية كرم معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة الفنان الأول بمحافظة المهرة عسكري حجيران، والباحث المرحوم سالم الحمير القميري.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على شاطئ شمال قطاع غزة
  • بالصور| استهداف السفينة البريطانية ( CORDELIA MOON ) النفطية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر
  • انتشال جثمان شاب غرق في شاطئ الهانوفيل غرب الإسكندرية
  • لبنان.. كارول سماحة: حطوا طوائفكن وفروقاتكن على جنب
  • انتشال جثمان شاب غرق شاب فى شاطئ العجمى بالإسكندرية
  • فيرمينو يحتفل بيوم ميلاده الـ 33 .. فيديو
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • المهرة تشهد احتفالاً بيوم اللغة المهرية بمشاركة المحافظ محمد علي ياسر
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط