٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-29@07:49:17 GMT

ابواق العدوان والتوظيف الرخيص لحادث رداع

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

ابواق العدوان والتوظيف الرخيص لحادث رداع

وأكدت القيادة وعلى لسان اكثر من مسؤول انه تم اللقاء بالمتضررين وتعويضهم و إحالة المتسببين إلى الاجهزة المختصة وسيتم متابعة الموضوع حتى النهاية.
هذه الابواق الرخيصة الخبيثة الممولة من العدوان تسعى من خلال هذا التوظيف بنواياها السيئة للاصطياد في الماء العكر خاصة وان الحادث جاء مع تصاعد الموقف اليمني الديني الغيور نصرة لأهلنا في فلسطين وغزة .


و تهدف الى خلق بلبله للتقليل من جهود الاجهزة الامنية وانجازاتها في ضبط الامن والجريمة واحلال السكينة العامة في العاصمة صنعاء والمحافظات خاصة وان الحادث جاء بعد العملية الاستباقية التي نفذتها الاجهزة الامنية ضد عناصر مسلحة من تنظيمي داعش والقاعدة المتطرفين في منطقة الخشعة بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء،التي كانت على وشك تنفيذ عمليات انتحارية في عدد من المدن اليمنية ونتج عنها إخلاء المنطقة من العناصر المتطرفة، ومصرع عدد من أخطر هذه العناصر التابعة لما يسمى بـ”تنظيم داعش” بينهم قيادات .
وأكدت أن العناصر المتشددة كانت جاهزة وبصدد تنفيذ عمليات انتحارية خلال الأيام المقبلة في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات”.
وأشارت إلى أن ذلك يأتي ضمن تحركات المخابرات الأمريكية والبريطانية لتحريك أدواتهما من الجماعات المتطرفة، بعد فشل الدولتين في وقف الهجمات اليمنية على السفن الإسرائيلية والمتجهة للكيان.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مسيرة في رداع بالبيضاء بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”

البيضاء/ محمد المشخر

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”.
ورفع أبناء مديريات رداع الاعلام اليمني والفلسطيني واللبناني وشعارات البراءة من أعداء الإسلام والمسلمين، مؤكدين وقوفهم مع لبنان وغزة في معركة الكرامة والحرية والعزة.
ورددوا هتافات العزة والنصر للبنان وغزة،والعهد من يمن الإيمان بمساندة فلسطين ولبنان صفا كالبنيان من صنعاء إلى لبنان.مؤكدين أن زوال إسرائيل بات قريب جدا مهما ارتكب من مجازر و إجرام.

وبارك بيان صادر عن المسيرة،استمرار العمليات النوعية لقواتنا المسلحة التي تستهدف قلب كيان العدو الاسرائيلي ( يافا المحتلة ) الذي يسميها العدو “تل ابيب” في مرحلة التصعيد الخامسة والتي كان أخرها عمليتان نوعيتان حققت أهدافهما بدقة لتؤكد أن لا مكان آمن لمجرمي الحرب الصهيونية. مخاطبا الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة : “الله معكم ونحن معكم وإلى جانبكم ولن نخذلكم مهما كانت التحديات والمخاطر”.

وأضاف البيان ان خيار الثبات والصمود هو الخيار السليم والمثمر دائما وأن استهداف العدو الصهيوني لكم وللشعب اللبناني هوشهادة بأنكم شعوب حية وبأنكم لم تقبلوا بما قبل به غيركم من الخنوع و الذلة والمهانة .
وخاطب البيان،سماحة السيد حسن نصر الله وحزب الله” أنتم أصحاب الانتصار الأول للأمة على العدو الاسرائيلي ، بكم عرفت الأمة الانتصارات و طوت زمن الهزائم”.

وأضاف “ما زالت عبارتكم الخالدة” لقد جاء الانتصار وولى زمن الهزائم ” تردد في الأفاق وتملأ الأرض ثقة بنصر الله ووعده الصادق،وكلنا ثقة بأنكم تستطيعون أن تلحقوا بالعدو الاسرائيلي الهزيمة النكراء وأن تسجلوا للأمة انتصاراً جديدا “.

مقالات مشابهة

  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 154 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • المرأة اليمنية تكتسب مهناً حرفية جديدة وتعيل أسراً كاملة
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر (إنفوجرافيك)
  • شاهد| بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت 3 مدمرات حربية أمريكية معادية في البحر الأحمر
  • بعد ضربة الضاحية.. ميقاتي اعطى توجيهاته لاستنفار كل الاجهزة المعنية
  • مسيرة في رداع بالبيضاء بعنوان “يمن الإيمان في جهاد وثبات مع غزة ولبنان”
  • القوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 مدمرات أمريكية في البحر الأحمر
  • “رويترز” تؤكد ارتباط عمليات قوات صنعاء البحرية بالعدوان الإسرائيلي على غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعتزم تنفيذ عمليات جديدة في لبنان
  • في المناطق التي تتعرض للعدوان الإسرائيلي.. إليكم حصيلة عمليات الدفاع المدني