شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 397 مليون درهم صافي أرباح الإمارات للاتصالات المتكاملة خلال الربع الثاني، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة EITC عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الحالي و المنتهي في 30 .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 397 مليون درهم صافي أرباح " الإمارات للاتصالات المتكاملة " خلال الربع الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

397 مليون درهم صافي أرباح " الإمارات للاتصالات...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ("EITC") عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الحالي و المنتهي في 30 يونيو الماضي مسجلة نمواً في إيرادات الخدمات بنسبة 8.9% لتصل إيراداتها الاجمالية الربعية إلى 3.35 مليار درهم.

وحققت "دو" زيادة في الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 20% لتصل إلى 1.52 مليار درهم.

وأرجعت الشركة هذه النتائج الممتازة إلى زيادة الطلب المستمر على خدمات الهاتف الثابت والمتحرك وأوضحت أنها حققت نمواً في صافي أرباحها بنسبة 31.2% لتصل إلى 397 مليون درهم إماراتي، بينما نما التدفق النقدي الحر من العمليات التشغيلية بنسبة 43.3% ليصل إلى مليار درهم .و سجلت الشركة نمواً في الإيرادات بنسبة 6.7% لتصل إلى 3,347 مليون درهم و واصلت إيرادات خدمات الهاتف المتحرك انتعاشها، محققة نمواً بنسبة 7.6% لتصل إلى 1,513 مليون درهم .

و نمت إيرادات خدمات الهاتف الثابت بنسبة 10.9% لتصل إلى 948 مليون درهم نتيجة الطلب المستمر من جانب العملاء الأفراد والشركات.

وإجمالاً، ارتفعت إيرادات الخدمات بنسبة 8.9% لتصل إلى 2,461 مليون درهم في حين نمت "الإيرادات الأخرى" بنسبة 1.1% لتصل إلى 885 مليون درهم نتيجة نمو عائدات خدمات التجوال إضافة إلى الانتعاش المستمر لشريحة خدمات وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المدفوع بارتفاع الطلب على حلول الأمن الإلكتروني ومراكز البيانات والخدمات السحابية.

و قال مالك سلطان آل مالك، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:" تمكنت الشركة خلال الربع الثاني من العام 2023 من تحقيق نتائج تشغيلية ومالية استثنائية والحفاظ على زخم نموها المستمر بفضل استراتيجيتنا التجارية الاستباقية والديناميكية التي مكنتنا من تحقيق هذه النتائج الجيدة، بالإضافة إلى التزامنا الثابت في التميز ما ساهم في تعزيز مكانة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ودفعها للارتقاء إلى آفاق جديدة وتحفيز أدائها العالي عبر جميع المؤشرات المالية الرئيسية.. و نؤكد حرصنا على الالتزام بتحسين كفاءاتنا التشغيلية على نحو مستمر والمضي قدماً في تطوير مشاريعنا التحولية وهما عاملان أساسيان في ضمان نمونا ونجاحنا المستمر.. وبناء على هذه العوامل وعلى نتائجنا المالية، يسرني الإعلان عن موافقة مجلس إدارة الشركة على توزيع أرباح نقدية مؤقتة نصف سنوية بقيمة 0.13 درهم إماراتي لكل سهم".

من جهته قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "يسرني الإعلان عن تسجيل الشركة أداءً ممتازاً خلال الربع الثاني من العام 2023 و تعكس نتائجنا المالية التزامنا المستمر بتنفيذ استراتيجيتنا وتحقيق أهدافنا المتمثلة بالارتقاء بتجارب مختلف فئات عملائنا وتقديم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة في عالم الاتصالات.. وتمكنا خلال الربع الثاني من استقطاب مشتركين جدد في شريحة عملاء الدفع الآجل لخدمات الهاتف المتحرك بواقع 13,000 مشترك جديد، وذلك بفضل الطلب المستمر على باقات Power للبيانات غير المحدودة إضافة إلى ذلك نجحنا في تعزيز قاعدة عملائنا المشتركين في خدمات النطاق العريض من خلال استقطاب ما يزيد عن 5000 مشترك جديد في خدمات الاتصال المنزلي والألياف الضوئية، ما يعكس قدرتنا على تسجيل نجاحات مستدامة في بيئة عمل تتسم بديناميكيتها وتغيراتها المستمرة". 

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 397 مليون درهم صافي أرباح " الإمارات للاتصالات المتكاملة " خلال الربع الثاني وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال الربع الثانی الثانی من العام لتصل إلى

إقرأ أيضاً:

نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024

غالبية القطاعات الاقتصادية حققت نمواً خلال الربع الأول من عام 2024

سجل الناتج المحلي الإجمالي للأردن نموا بنسبة 2% بالأسعار الثابتة خلال الربع الأول من العام الحالي مقارنة مع الربع الأول من العام الماضي.

اقرأ أيضاً : ارتفاع عجز الموازنة المالي في الأردن لنحو 429 مليون دينار

وأشار التقرير الربعي لدائرة الإحصاءات العامة الخميس، إلى أن التقديرات الأولية أظهرت أن غالبية القطاعات الاقتصادية حققت نمواً خلال الربع الأول من عام 2024 مقارنة مع الربع الأول من عام 2023.

وحقق قطاع الصناعات الاستخراجية أعلى معدل نمو خلال هذه الفترة بلغت نسبته 6.3%، مساهماً بمقدار 0.18 نقطة مئوية من معدل النمو المتحقق، تلاه قطاع الزراعة بنسبة 5.7%، مساهمًا بمقدار 0.30 نقطة مئوية، ثم قطاع الكهرباء والمياه بنسبة 4.8 % وبمساهمة مقدارها 0.07 نقطة مئوية، يليه قطاع الصناعات التحويلية الذي نما بنسبة 3.9%، وبمساهمة مقدراها 0.67 نقطة مئوية من معدل النمو المتحقق.

اقرأ أيضاً : الصبيحي يكشف عن مداهمة خطر التقاعد المبكر لموظفي القطاع العام

مقالات مشابهة

  • بنسبة نمو تبلغ 48%.. “التجارة”: إصدار 2457 سجلاً تجاريًا لخدمات مناولة الحاويات خلال الربع الثاني من 2024م
  • عمان.. الناتج المحلي الإجمالي ينمو 0.8% بالربع الأول من 2024
  • الناتج المحلي الإجمالي لسلطنة عُمان يسجل ارتفاعا بنهاية الربع الأول
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2% في النصف الأول من العام الجاري
  • بالأرقام: أداء الأنشطة النفطية وغير النفطية في الربع الأول من ٢٠٢٤
  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • نمو الناتج المحلي الإجمالي للأردن في الربع الأول من 2024
  • 40 مليون درهم لتطوير مركز الشيخ زايد للأطفال بأسطنبول