شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اليونان تسيطر على الحرائق وسط توقعات بارتفاع درجات الحرارة، أفاد العديد من مراسلي وسائل الإعلام في اليونان، اليوم الأربعاء، بأنه تمت السيطرة على كل الحرائق التي اشتعلت في أجزاء مختلفة من البلاد. ويظل خطر .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليونان تسيطر على الحرائق وسط توقعات بارتفاع درجات الحرارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليونان تسيطر على الحرائق وسط توقعات بارتفاع درجات...

أفاد العديد من مراسلي وسائل الإعلام في اليونان، اليوم الأربعاء، بأنه تمت السيطرة على كل الحرائق التي اشتعلت في أجزاء مختلفة من البلاد. ويظل خطر اندلاع حرائق مرتفعا للغاية، في ظل توقعات بأن تصل درجات الحرارة إلى 47 درجة مئوية، بحسب الدفاع المدني ومكتب الأرصاد الجوية في البلاد.

وقال المتحدث باسم دائرة الإطفاء للإذاعة الرسمية: "الخطر لم ينته بعد"، مضيفا أن أنحاء اليونان شهدت اندلاع نحو 500 حريق غابات وشجيرات منذ 12 يوليو الجاري. وتمكنت فرق الإطفاء في اليونان وآلاف المعاونين من إنقاذ قرية جينادي السياحية بجنوب شرق جزيرة رودس خلال الساعات القليلة الماضية. وفي كورفو بشمال غر بالبلاد، اندلعت فحسب، حرائق صغيرة متناثرة، كان من السهل إخمادها. كما هدأ الوضع في جزيرة يوبويا. وأعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليونانية (آيه آر تي) أن العديد من مروحيات وطائرات الإطفاء واصلت مشاركتها في مكافحة الحرائق، اليوم الأربعاء، لليوم الثامن على التوالي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليونان تسيطر على الحرائق وسط توقعات بارتفاع درجات الحرارة وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة خمسينية في محافظتين

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع درجات الحرارة مع تصاعد للغبار في مناطق متفرقة.


  


مقالات مشابهة

  • توقعات بارتفاع درجات الحرارة غداً
  • ارتفاع قياسي في درجات الحرارة بهذه الولايات
  • طقس العراق.. غبار و درجات الحرارة خمسينية في محافظتين
  • ما لا تعرفه عن حرائق الاحتلال الإسرائيلي.. صواريخ «حزب الله» تشعل 21 ألف فدان
  • الحرائق تُجلي 13 ألف شخص شمال كاليفورنيا
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الخميس
  • رياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس
  • ورياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس
  • «الأرصاد»: توقعات بارتفاع معدل درجات الحرارة السطحية بـ 80% على أغلب المناطق في الصيف
  • توقعات أحوال الطقس الأربعاء بالمغرب